مصرف السلام يطلق حملته الترويجية الصيفية لحاملي البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع

أعلن مصرف السلام عن إطلاق حملته الترويجية الصيفية لحاملي جميع البطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق متعددة العملات، حيث سيتم اختيار 40 فائزاً شهرياً يمتلك أكبر عدد من المعاملات محلياً أو خارج البحرين أو عبر الإنترنت لربح استرداد نقدي يصل إلى 300% على جميع المعاملات، بالإضافة إلى جوائز حصرية بقيمة 100 دينار بحريني عند التسوق عبر الإنترنت خلال الفترة ما بين 1 أغسطس وحتى 30 سبتمبر 2021.

وكلما زاد عدد مرات استخدام البطاقات الائتمانية الذهبية أو البلاتينية أو Signature أو إنفينيت أو بطاقة الدفع المسبق متعددة العملات بالدينار البحريني أو الدولار الأمريكي أو اليورو أو الجنيه الإسترليني أو الليرة التركية زادت فرص الفوز، بالإضافة إلى كسب النقاط ضمن برنامج مكافآت الولاء، واستبدالها مقابل الاسترداد النقدي، وأميال الطيران وحجوزات السفر، وغيرها الكثير.

وبهذه المناسبة، صرح رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف السلام محمد بوحجي قائلًا:» يسرنا الإعلان عن هذه الحملة الترويجية الصيفية المتميزة والتي تقوم على مكافأة زبائننا على ثقتهم بنا واختيارهم لنا، حيث إننا نسعى دائماً لبناء علاقات طويلة الأمد مع زبائننا الكرام، ونتطلع للاستمرار بتلبية احتياجاتهم المصرفية. وبناءً على ذلك، تأتي هذه الحملة المميزة لتمنحهم فرصة للفوز باسترداد نقدي يصل إلى 300% على جميع مشترياتهم بالبطاقات الائتمانية أو الدفع المسبق والتي بدورها توفر الحرية والمرونة والراحة على الصعيد المحلي والدولي وعبر الإنترنت، كونها تحظى بقبول عالمي وتتمتع بمستوى عالٍ من الأمان. ونحن ندعو الجميع لتكثيف عدد مرات استخدام بطاقاتهم خلال الفترة المقبلة لتزداد فرصهم للفوز، متمنين التوفيق للجميع».

على مدى شهرين متتاليين، سيتم اختيار 40 فائزاً شهريًا للفوز بإحدى فئتي الجوائز على النحو التالي: سيحصل الزبائن الذي لديهم أكبر عدد من المعاملات محليًا ودوليًا وإلكترونيًا على فرصة لربح ما يصل إلى 300٪ استرداد نقدي على جميع مشترياتهم، والزبائن الذين أجروا أكبر عدد من المعاملات عبر الإنترنت حيث سيحصلون على فرصة حصرية لربح 100 دينار بحريني.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، مصرف السلام يطلق حملته الترويجية الصيفية لحاملي البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اتهامات لرئيسية صندوق النقد الدولي بالتلاعب في تقرير لصالح الصين تهدّد صلاحياتها
التالى بسبب إعصار «إيدا».. تراجع أسعار النفط 1٪ وسط توقعات بانخفاض الطلب