منصة الخدمات المالية الرائدة في الشرق الأوسط تستحوذ على شركة البحرين المالية 

منصة الخدمات المالية الرائدة في الشرق الأوسط تستحوذ على شركة البحرين المالية 
منصة الخدمات المالية الرائدة في الشرق الأوسط تستحوذ على شركة البحرين المالية 

وقعت « مجموعة royal strategic partners و prism group AG اتفاقية لـ الاستحواذ على شركة البحرين المالية وجميع الشركات التابعة لها، وذلك عبر منصة «wizzfinancial والتي تم انشاءها حديثا.

وتشمل الاتفاقية التي ابرمتها كلا من royal strategic partners و prism group AG - والتي كانت مؤخراً قد استحوذت على منصة التكنولوجيا المالية، والتحويلات الرائدة في الشرق الاوسط وشمال افريقيا والهند- «Finablr» الاستحواذ على شركة البحرين المالية، وجميع الشركات التابعة لها ومنها

BFC البحرين،BEC exchange-الكويت

BFC payment, BFC Forex و financial services الهند «

من جانبه، اكد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة BFC إبراهيم عزرا نونو لـ الأيام على ان هذه الاتفاقية تمنح شركة البحرين المالية قوة مالية كـ اكبر شركة تحويلات مالية والتعامل بالعملات في منطقة الخليج، والدخول الى أسواق اكثر من 66 دولة، وتطوير منتجات مالية افضل لخدمة عملاء شركة البحرين المالية.

وأشار نونو الى ان اتفاقية الاستحواذ جعلت من شركة البحرين المالية جزء من مجموعات مالية ضخمة، حيث لدى الشركة اليوم مؤسستين ماليتين في كلا من البحرين والكويت، فيما ستمنح هذه الاتفاقية شركة البحرين المالية قوة مالية إقليمية في دول الخليج، بالإضافة الى دول أخرى، حيث تعمل هذه الشركات وفق تراخيص من المصارف المركزية في الدول المشتغلة في اسواقها، والقوانين المنظمة لها.

وقال نونو» كما تعلمون،تعتبر شركة البحرين المالية اقدم واكبر شركة لتحويل الأموال والعملات في منطقة الخليج العربي، فيما تخلق هذه الاتفاقية قوة إقليمية تمكننا من العمل في أكثر من 66 دولة. حيث سننضم بموجب هذه الاتفاقية إلى WizzFinancial لنقود بذلك أعمال تحويل الأموال الى اكثر من في 170 دولة.

وحول المنتجات المالية كجزء من خطط التطوير لشركة البحرين المالية قال نونو» بالطبع، جزء كبير من استراتيجتنا التحول نحو «فنتك» تكنولوجيا الأموال، والتعامل عبر المحفظات المالية، بالطبع نتطلع لموقع ريادي بالتعامل عبر التكنولوجيا المالية كـ شركة متخصصة بالعملات والتحويلات المالية،، وفي نفس الوقت الاستمرار بتقديم خدماتنا المالية عبر فروعنا المختلفة.

وتخلق هذه الصفقة، أكبر مجموعة خدمات تحويل وصرف عملات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتصبح المشغل الوحيد الذي له وجود مباشر في جميع دول مجلس التعاون الخليجي الست. فهذه الاتفاقية تجمع بين اثنتين من أكبر شركات خدمات التحويلات المالية وأكثرها قوة في المنطقة، كما تخلق ايضا مجموعة خدمات مالية رائدة في السوق، اذ تتمتع بإمكانيات نمو هائلة في بعض الأسواق الأسرع نموًا في العالم. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تستثمر WizzFinancial في خطة تحول رقمي من شأنها تحديث وتبسيط الطريقة التي يتفاعل بها العملاء من خلال جعل المعاملات أسهل وأسرع للعملاء.

وتعتبر شركة BFC والشركات التابعة لها، مجموعة متخصصة في تحويل الأموال العالمية ، وخدمات صرف العملات الأجنبية والبيع بالجملة ، ولديها شبكة متنامية من 120 فرعًا للتعاملات المالية بالتجزئة في جميع أنحاء البحرين والكويت والهند.

وكانت BFC البحرين قد تأسست في العام 1917 حيث نشطت في سوق التحويلات المالية منذ السبعينيات من القرن الماضي عبر تأسيس 50 فرعًا في مواقع استراتيجية في جميع أنحاء مملكة البحرين، وكذلك جميع الشركات التابعة لها في كلا من الكويت والهند، وتعمل جميعها وفق تراخيص من المصارف المركزية في الدول العاملة فيها، وبقدرات مالية وفق انشطة قانونية، لا سيما فيما يتعلق بمكافحة غسل الاموال. ومراجعة الحسابات. كما تمتلك شراكات طويلة الامد مع شركات خدمات مالية عالمية مثل Citibank و Visa و MoneyGram و XpressMoney و UnionPay.

وكانت مجموعة Prism Group AG ، قد استحوذت مع شريكها Royal Strategic Partners مؤخرًا على مجموعة شركات Finablr ، والتي تغير اسمها - كجزء من عملية الاستحواذ الى « WizzFinanical» وهي منصة الخدمات المالية الرائدة في الشرق الأوسط والهند وإفريقيا. حيث تضم المجموعة أكثر من 5000 موظف ، ولديها علاقات مع 140 بنكًا ، فضلاً عن وجودها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والهند وإفريقيا والعديد من الشركات التابعة في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا.

يذكر ان Prism Group AG هي مجموعة استثمارية مقرها سويسرا ولها مكاتب في المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة، وتستثمر في التكنولوجيا المبتكرة وشركات الخدمات المالية مع إمكانات نمو كبيرة. وكان قد تم تأسيسها من قبل أمير ناجامي وجاي روتشيلد ، وتضم المجموعة فريقًا من رواد الأعمال والمستثمرين والتقنيين المهرة في بناء وإدارة الشركات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، منصة الخدمات المالية الرائدة في الشرق الأوسط تستحوذ على شركة البحرين المالية  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى بسبب إعصار «إيدا».. تراجع أسعار النفط 1٪ وسط توقعات بانخفاض الطلب