افتتاح فرع لمجوهرات الجنة في مجمع «الأفنيوز - البحرين»

افتتحت مجوهرات الجنة فرعها الجديد في مجمع «الأفنيوز - البحرين»، ليكون ثالث فرعٍ لها في البحرين، والأول خارج سوق جدحفص.

وبهذه المناسبة قال مدير فرع مجوهرات الجنة في «الأفنيوز - البحرين» تقي زين الدين إن استراتيجية الشركة التطويرية قائمة على الابتكار والإبداع في قطاع الذهب والمجوهرات الحيوي.

وأكد زين الدين إن فرع مجوهرات الجنّة في الأفنيوز يحتوي على تشكيلات من أطقم الذهب والمجوهرات غير متوفرة في الفروع الأخرى، وهي خاصة وحصرية.

مشيراً إلى أن الهدف من إبقاء بعض التشكيلات الخاصة والحصرية في هذا الفرع، هو تشجيع الزبونات الكريمات على زيارة الفرع الجديد، خصوصاً اللاتي يبحثن عن التميّز وكل ما هو جديد في الذهب والمجوهرات.

ويقع فرع مجوهرات الجنة الجديد في «البوابة 1» المعروفة بإسم «بوابة الميناء»، لمن تريد الوصول سريعاً من الزبونات الكريمات.

والجدير بالذكر أن مجوهرات الجنة تمتلك فرعان في سوق جدحفص للذهب، ومتجر إلكتروني يمكن من خلاله التسوّق واستعراض كل ما هو جديد

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، افتتاح فرع لمجوهرات الجنة في مجمع «الأفنيوز - البحرين» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق أوبك بلس تتخذ قراران بشأن سياسة الإنتاج الحالية والمستقبلية
التالى بسبب إعصار «إيدا».. تراجع أسعار النفط 1٪ وسط توقعات بانخفاض الطلب