دون الحاجة للحجر الصحي.. أبوظبي تضع البحرين على القائمة الخضراء

كشفت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي عن «القائمة الخضراء» المحدثة للمسافرين القادمين إلى أبوظبي، حيث شملت القائمة مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية، وسيعفى المسافرون الملقحون والقادمون من الدولة المدرجة في القائمة من فترة الحجر الإجبارية عند زيارتهم أبوظبي، وسيطلب منهم فقط إجراء فحص كوفيد-19 (تحليل PCR ) لدى الوصول إلى مطار أبوظبي الدولي، إضافة إلى إجراء فحص كوفيد-19 (تحليل PCR ) آخر في اليوم السادس.وسيعفى المسافرون الذين لم يحصلوا على اللقاح، والقادمون من تلك الدول من إجراءات الحجر الإجباري، إلا أنه يجب عليهم إجراء فحص كوفيد-19 (تحليل PCR ) آخر عند الوصول، إضافة إلى فحصين إضافيين في اليومين السادس والثاني عشر.

كما سيتم تحديث الدول والأقاليم المدرجة في القائمة بشكل روتيني بناءً على التطورات العالمية لجائحة كوفيد-19، ويتم إدراج أسماء الدول التي تتوافق مع معايير صارمة للأمن والصحة من أجل حماية المجتمع المحلي. وتنطبق إجراءات القائمة على دول المغادرة التي يسافر منها الزوار وليس الجنسية فقط.

القائمة الخضراء المحدثة والتي تدخل حيز التنفيذ في الساعة الثانية ظهرًا بتاريخ 31 يوليو 2021:

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، دون الحاجة للحجر الصحي.. أبوظبي تضع البحرين على القائمة الخضراء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى بسبب إعصار «إيدا».. تراجع أسعار النفط 1٪ وسط توقعات بانخفاض الطلب