مجلس إدارة بابكو يناقش خطة الإحلال الوظيفي

اجتمع رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة نفط البحرين (بابكو) الدكتور داوود نصيف صباح اليوم بأعضاء مجلس إدارة الشركة لاستعراض الخطة التنفيذية والإدارية للإحلال الوظيفي بالشركة.

وفي هذا الصدد، تفضل مجلس الإدارة بتوجيه إدارة الشركة لتطوير هذه الخطة الاستراتيجية الطموحة في إطار التوجه العام والرامي إلى إعداد وتأهيل قادة المستقبل بالشركة.

وفي كلمته لموظفي الشركة إبان الشهر الماضي، أكد الدكتور نصيف أن تحديات المستقبل تتطلب الاستثمار في تنمية وتطوير الكوادر البشرية على كافة المستويات، موضحاً أن عملية الإحلال الوظيفي تتيح لإدارة الشركة إجراء التقييم الفردي للعاملين، فضلاً عن تقييم مستويات الأداء، وتطوير الكفاءات والقدرات من خلال برنامج «التدرج المهني والفني»، والذي يرمي في جوهره إلى تحديد قادة المستقبل، وتأهيلهم بالصورة الواجبة لتولي زمام الأمور بالشركة في المستقبل.

وقبل انعقاد اجتماع مجلس الإدارة، تم إجراء استعراض شامل على مستوى الإدارة التنفيذية للشركة، وتم خلاله تحديد المناصب الجوهرية، واستعراض المرشحين لها، فضلاً عن استعراض الخيارات البديلة لها في الحالات الطارئة، بما يضمن استمرارية العمل القيادي بشكل انسيابي وسلس حال وجود شواغر مفاجئة في المناصب الجوهرية بالشركة. وتم تحليل بيانات المرشحين من خلال منظور «الوظائف المتعددة»، بما يضمن عدم إغفال الكوادر الموهوبة. وتم أيضاً مناقشة الإجراءات الخاصة بالتطوير المستقبلي للشركة، إلى جانب تحديد الكوادر الواعدة بين الموظفين الجدد، والعمل على تأهيلها وتزويدها بالتدريب الشخصي الوافي من أجل إرساء قاعدة صلبة لمستقبل مهني واعد لهم، في إطار إعداد وتأهيل قادة المستقبل بالشركة.

وخلال الاجتماع، توجه مجلس الإدارة بالتهنئة للإدارة التنفيذية بالشركة على الجودة العالية والمستوى الراقي في تنفيذ خطط الإحلال الوظيفي، وحث الشركة على مواصلة تطوير جميع العاملين بها، والعمل على الارتقاء بمهامهم ووجباتهم الوظيفية من أجل مواجهة تحديات «بابكو المستقبل».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، مجلس إدارة بابكو يناقش خطة الإحلال الوظيفي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى بسبب إعصار «إيدا».. تراجع أسعار النفط 1٪ وسط توقعات بانخفاض الطلب