طيران الخليج تبدأ رحلاتها من نقطة إلى أخرى خارج نطاق مركزها الرئيسي

أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن إطلاق رحلاتها من نقطة إلى أخرى خارج مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي التي تسمح للشركة بتوسيع عملياتها إلى وجهات جديدة، بالإضافة إلى مد نطاق خدمة مسافريها إلى أسواق جديدة؛ حيث أطلقت طيران الخليج رحلاتها بين أثينا ولارنكا، مما يسمح للمسافرين من أي من الوجهتين بشراء التذاكر والتنقل بين مدينتي البحر الأبيض المتوسط. وبالمثل، أطلقت الناقلة في وقت لاحق رحلاتها بين بانكوك وسنغافورة حيث يمكن للمسافرين شراء تذاكر الناقلة بين عاصمتي الشرق الأقصى. ستكون هذه الرحلات متاحة للحجز على موقع طيران الخليج الإلكتروني أو من خلال وكلاء سفر الناقلة المعتمدين في المدن المذكورة.

وقد عقّب القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد عبدالحميد العلوي إثر هذا الإعلان بقوله «هذا تطور هام للناقلة الوطنية لمملكة البحرين. الآن، لن نشغّل عملياتنا من وإلى مركزنا الرئيسي فقط، بل سنشغّلها أيضًا من وإلى الوجهات الأجنبية، وسنمنح الفرصة للمزيد من المسافرين لتجربة ضيافتنا العربية التي نشتهر بها على المستوى المحلي وفي أسواقهم الخاصة. لقد درسنا حجم الطلب على رحلاتنا بين أثينا ولارنكا وكذلك بين بانكوك وسنغافورة لتأمين نقل المسافرين بين كل زوج من هاته المدن؛ وما هذه سوى بداية لخطة أشمل للتوسع عالميًا ولنكون أكثر إتاحة ووضوحاً للأسواق المحلية في الدول التي نسافر إليها «.

وكانت الناقلة قد أعلنت الشهر الماضي أن جميع رحلات طيران الخليج يتم تشغيلها من قبل طاقم تم تطعيمه بنسبة 100٪ بما في ذلك الطيارين وأفراد طاقم الضيافة؛ حيث بدأت الناقلة بحملة تطعيم داخلية منذ ديسمبر 2020 تستهدف من خلالها تطعيم أفراد طاقمها التشغيلي وموظفيها في الصفوف الأولى. وعبرت الناقلة الوطنية عن فخرها بكونها إحدى أولى شركات الطيران في العالم القادرة على تأمين راحة البال لجميع مسافريها على أي من وجهات شبكتها المتنامية. بالإضافة إلى ذلك، أعلنت طيران الخليج في وقتٍ سابق عن طرحها لتغطية التأمين الصحي ضد فيروس (كوفيد – 19) مجاناً لجميع الحجوزات على تذاكرها، والتي تشمل النفقات الصحية ونفقات الحجر الصحي في حال التشخيص أو الإصابة ب (كوفيد – 19) غير المتوقعة أثناء السفر. وستكون جميع التذاكر المحجوزة، بما في ذلك التذاكر المصدرة بالأميال، للسفر على رحلات طيران الخليج بدءًا من 10 مايو وحتى 10 نوفمبر 2021 مغطاة تلقائيًا بتأمين (كوفيد – 19) دون أي تكلفة إضافية. ويتم تغطية جميع المسافرين وفقًا لبوليصة التأمين المذكورة، حيث سيتم تأمين المسافرين في حال تشخيص إصابتهم ب (كوفيد – 19) أثناء السفر في الخارج لمساعدتهم في العودة إلى الوطن وتحمل التكاليف الطبية ونفقات المستشفيات في الخارج، بالإضافة إلى تكاليف الإقامة في الحجر الصحي. وتنطبق هذه التغطية على الرحلات الجوية التي تسيّرها طيران الخليج والتي تحمل أرقام تذاكر طيران الخليج، والتي يتم شراؤها من خلال الموقع الإلكتروني للناقلة أو مركز اتصالها الدولي أو أي من مكاتب مبيعات طيران الخليج ووكلائها المعتمدين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، طيران الخليج تبدأ رحلاتها من نقطة إلى أخرى خارج نطاق مركزها الرئيسي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى انتشار ظاهرة الربح من الانترنت في السعودية