«الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن» يعفي أصحاب الحاضنات من الإيجارات الشهرية لمدة 3 أشهر 

«الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن» يعفي أصحاب الحاضنات من الإيجارات الشهرية لمدة 3 أشهر 
«الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن» يعفي أصحاب الحاضنات من الإيجارات الشهرية لمدة 3 أشهر 

رفعت رئيس الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة، اسمى آيات الشكر والعرفان والتقدير لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، لتوجيهاته الملكية السامية بإطلاق حزمة مالية واقتصادية جديدة للتعامل مع انعكاسات جائحة كورونا حفاظاً على جهود التنمية المستدامة في مملكة البحرين .

اذ ثمنت الشيخة هند عالياً الجهود الوطنية المخلصة التي يبذلها فريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الموقر، لمتابعة تنفيذ التوجيهات الملكية السامية بوضع الحلول المناسبة لدعم القطاعات المتأثرة من تداعيات الجائحة، والتي كان لها أكبر الأثر في انتشال الأفراد والشركات المتضررة والمتعثرة في مجتمع المال والاعمال البحريني من الضائقة المالية والظروف العصيبة التي سببتها تلك الجائحة .

كما أشادت الشيخة هند بمزايا هذه الحزمة المالية والاقتصادية الجديدة، والتي ستكون مصدر دعم وانقاذ لفئة كبيرة من الشباب واصحاب الاعمال وسيستفيد منها الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية بإعفاء مقره الرئيسي في حديقة الأندلس من الإيجارات المفروضة عليه ، لتعلن الشيخة هند لأصحاب الحاضنات إعفائهم من الايجارات لمدة 3 أشهر بحديقة الاندلس وذلك تماشياً مع القرارات الحكومية والتزاماً من الاتحاد بتقديم كافة اوجه الدعم والمساندة لرواد الأعمال ورائدات العمل من الشباب البحريني المشارك بالمشروع الريادي التنموي التأهيلي «الاستثمار في الشباب».

ويبلغ اجمالي عدد الحاضنات في المشروع الريادي التنموي التأهيلي تحت مظلة الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية حوالي ٣٢ حاضنة، تتنوع اختصاصاتها ومجالات عملها بين الفن التشكيلي وتصميم الديكور والتصميم الداخلي والضيافة وصناعة العطور والطبخ والفن الغرافيتي واعداد الحلويات وتزينها والموسيقى وتدريب الشطرنج والطباعة ونظم المعلومات والابتكار وانتاج القهوة والعروض المسرحية والموسيقية، والتصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو والمونتاج والخط العربي، والمجوهرات، والاكسسوارات، والأزياء، واعادة التدوير - والمكياج وتصفيف الشعر، وتشكيل النحاسيات وغيرها من الانشطة الريادية.

واضافت الشيخة هند: «تغمرنا سعادةً كبيرة بحزمة الدعم الحكومية الجديدة والتي لولاها لما كان ممكنا لنا الاستمرار بخطى ثابتة لتحقيق النمو والازدهار لهذه الفئة الشبابية المنتجة المشاركة في هذا المشروع ،، مؤكدين دورنا الثابت بالوقوف مع اصحاب الحاضنات في هذه الظروف الاستثنائية العصيبة والعمل على تسهيل امورهم و مساندتهم بتأجيل الإيجارات حتى يتسنى لهم التأقلم مع الأزمة وتجاوز هذه الأوضاع القاهرة للحفاظ على وتيرة نشاطهم واعمالهم بثقةً وقوة ونجاح.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، «الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن» يعفي أصحاب الحاضنات من الإيجارات الشهرية لمدة 3 أشهر  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى انتشار ظاهرة الربح من الانترنت في السعودية