شركة عقارات السيف توقع اتفاقية تأجير لإقامة مطعم بلانت كافيه في مشروع الليوان بالهملة

أعلنت شركة عقارات السيف، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن توقيعها اتفاقية تأجير لمطعم بلانت كافيه PLANT CAFE في مشروع الليوان – أحد المشاريع الواعدة التي تُطوّرها الشركة بمنطقة الهملة في المحافظة الشمالية. وسيقع المتجر على مساحة إجمالية تبلغ 110 متراً مربعاً.

ويعتبر مطعم بلانت كافيه أول مطعم متخصّص بأطعمة النظام النباتي Vegan في مملكة البحرين، تم افتتاحه في العام 2017 ليقدم أشهى المأكولات النباتية والصحية ضمن خيارات متعددة لمحبي الأكل النباتي ضمن أجواء راقية والحرص على تقديم خدمة مميزة وودية لجميع مرتادي المطعم.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف: «نحن مسرورون باستقطاب مطعم بلانت كافيه في مشروع الليوان والذي سيكون أول مطعم نباتي Vegan على مستوى المملكة. يثبت الليوان مجدّداً جاذبيته لدى المزيد من مؤسسات الضيافة والتجزئة التي تبحث عن التميز والتوسع في عملياتها في أحد أحدث مشاريع التطوير العقاري متعددة الاستخدامات وأكثرها عصرية في قلب المحافظة الشمالية».

وأضاف السيد أحمد يوسف: «مع اقترابنا من موعد افتتاح المشروع تزداد وتيرة اتفاقيات التأجير مع كبرى العلامات التجارية وأبرز الماركات المتخصّصة بالأطعمة والتجزئة والتي تملك صيتاً واسعاً على نطاق محلي وإقليمي وعالمي، مما يهيء أرضية خصبة ليصبح المشروع في القريب العاجل قبلة الباحثين عن الاستجمام والترفيه والتسوق في بيئة خضراء ودية تلبي جميع الأذواق من مختلف شرائح المجتمع من مواطنين ومقيمين وسواح أيضاً».

من جهتها، قالت السيدة لوردي دي ليون، مديرة مطعم بلانت كافيه: «نحن سعداء بتوقيع اتفاقية تأجير في مشروع الليوان بمنطقة الهملة الواعدة، لقد ارتأينا الانتقال الى الليوان بفضل ما يتمتع به من مقومات ومرافق عصرية تجعله أفضل خيار لأي مطعم أو مؤسسة ضيافة ترغب في تقديم تجربة استثنائية لزبائنها، ونحن بدورنا نعد الجميع بمواصلة شغفنا بتقديم أطباق نباتية فريدة للمجتمع المحلي وزوار المشروع».

ويُجسّد مشروع الليوان العراقة والأصالة البحرينية ويُعبر عنها بأسلوب عصري بفضل تصميمه الفريد ومرافقه المُتطورة التي ستُساهم في تغطية مُختلف احتياجات الزبائن بفضل ضمه لـ136 متجر ومطعم مُتنوع. وشهد المشروع في الآونة توقيع العديد من عقود التأجير مع الكثير من العلامات الرائدة المحلية والعالمية مع وصول نسبة تأجير المساحات المُتوفرة لـ 65%،

ويضم المشروع الآن مجموعة متنوعة من الخيارات مع افتتاح مقهى ستاربكس ليكون المحل الأول الذي يستقبل الزبائن في الليوان، اضافة الى ماركات تدخل لأول مرة المملكة على غرار مطعم خروف الشيف، وسوبرماركت الدانوب من المملكة العربية السعودية ومتجر Creme للحلويات من لندن وغيرها من أسماء تجارية محلية واقليمية وعالمية مرموقة. اضافة الى افتتاح فرع جديد لبنك البحرين والكويت BBK مؤخراً في المشروع.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، شركة عقارات السيف توقع اتفاقية تأجير لإقامة مطعم بلانت كافيه في مشروع الليوان بالهملة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى محكمة امريكية تلزم بنك «البحرين الاسلامي» بسداد 9.8 مليون دولار لمجموعة الدائنين غير المضمونين لـ «اركابيتا»