“برنت” قرب 71 دولارًا بعد قرار “أوبك+”

وكالات (صدى):

واصلت أسعار النفط ارتفاعها خلال تعاملات الأربعاء عند أعلى مستوى في عامين بعد قرارات “أوبك+”، ووسط توقعات بتعافي الطلب على الوقود في الولايات المتحدة بقوة أثناء فصل الصيف.

وقرر منتجو النفط في منظمة “أوبك+” الإبقاء على سياسة الإنتاج الحالية حتى نهاية يوليو المقبل، والتي تستهدف زيادة المعروض 2.1 مليون برميل يومياً في الفترة بين مايو وحتى يوليو.

وقال المحللون لدى شركة الخدمات المالية “أي إن جي” إن السوق يركز بصورة أكبر على التوقعات المتعلقة بالفترة المتبقية من العام الجاري والتي تتضمن حدوث عمليات سحب كبيرة للمخزونات بدءًا من سبتمبر وحتى نهاية 2021، وفقًا لوكالة “رويترز”.

وعلى صعيد التداولات، ارتفعت العقود الآجلة لخام “برنت” القياسي تسليم أغسطس 0.4% إلى 70.54 دولار للبرميل، في تمام الساعة 09:00 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، بعدما سجلت 70.95 دولار في وقت سابق من التداولات.

كما زادت عقود خام “نايمكس” الأمريكي تسليم يوليو 0.3% عند 67.94 دولار للبرميل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، “برنت” قرب 71 دولارًا بعد قرار “أوبك+” ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

التالى محكمة امريكية تلزم بنك «البحرين الاسلامي» بسداد 9.8 مليون دولار لمجموعة الدائنين غير المضمونين لـ «اركابيتا»