هيئة المنافسة توافق على إستحواذ شركة أدنوك الإماراتية على 15 محطة وقود

سعيد العجل (صدى):

وافقت الهيئة العامة للمنافسة اليوم على عملية إستحواذ (شركة أدنوك الدولية للتوزيع) على 15 محطة وقود في المملكة، حيث قامت الهيئة العامة للمنافسة بإصدار خطاب عدم ممانعة لطلب التركز الاقتصادي بين (شركة أدنوك الدولية للتوزيع) الإماراتية و (شركة مزايا الأولى) السعودية. وكما أشارت مصادر في الهيئة بأن الهيئة العامة للمنافسة قامت بدارسة تفصيلية لسوق محطات الوقود في المملكة، قبل إصدار القرار والتأكد من أن عملية الاستحواذ المشارةإليها لا تثير أي مخاوف حول عدالة المنافسة في قطاع المحروقات في السوق السعودي.

كذلك أضاف المصدر، بأن الهيئة العامة للمنافسة تدرس حالياً عدد من الطلبات لمنشآت مشابهة ترغب بالإستحواذ على محطات وقود في السوق السعودي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، هيئة المنافسة توافق على إستحواذ شركة أدنوك الإماراتية على 15 محطة وقود ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق «التكافل الدولية» تحقق 255 ألف دينار صافي ربح للربع الاول من العام 2021
التالى تراجع أسعار النفط