إغلاق مطعمين بمحافظة العاصمة لمدة أسبوع لمخالفتهما الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار كورونا

إغلاق مطعمين بمحافظة العاصمة لمدة أسبوع لمخالفتهما الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار كورونا
إغلاق مطعمين بمحافظة العاصمة لمدة أسبوع لمخالفتهما الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار كورونا

أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن إغلاق مطعمين بمحافظة العاصمة غلقًا إدارياً لمدة أسبوع بالتنسيق مع إدارة التفتيش بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة وإدارة الصحة العامة بوزارة الصحة، ومباشرة اتخاذ الإجراءات اللازمة لإحالة المطعمين للجهات القانونية، وذلك إثر رصد مخالفات للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19) الصادرة من وزارة الصحة.

جاء ذلك بعد الزيارة التفتيشية التي قام بها مفتشو إدارة الصحة العامة بوزارة الصحة بقسم مراقبة الأغذية بالتنسيق والتعاون مع إدارة التفتيش بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة، وهيئة البحرين للسياحة والمعارض، مبينة الهيئة بأن غلق المنشآت الخاضعة لتصنيف الخدمات السياحية تم اتخاذه إدارياً، ومباشرة الإجراءات القانونية لمخالفة هذه المنشآت للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحد من الفيروس.

وأوضحت هيئة البحرين للسياحة والمعارض بأنه نظرًا لمخالفة تلك المنشآت للإجراءات والاشتراطات التنظيمية المنصوص عليها في القرار الوزاري رقم 51 لسنة 2020 بشأن الاشتراطات الصحية الواجب تطبيقها في المطاعم والمقاهي لاحتواء ومنع انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، ورصد مخالفات للتعليمات الصادرة بهذا الشأن تم تطبيق القوانين حيال هذه المنشآت.

ولفتت الهيئة إلى أن مأموري الضبط القضائي بقسم مراقبة الأغذية قاموا بالتنسيق مع مأموري الضبط القضائي بإدارة التفتيش بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة وهيئة البحرين للسياحة والمعارض، وتم ضبط مخالفات المنشأة وغلقها إداريًا لمدة أسبوع، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية بهذا الشأن.

وأكدت هيئة البحرين للسياحة والمعارض على استمرار الزيارات الميدانية للمنشآت وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة للتأكد من تطبيق البروتوكولات الوقائية والصحية، مع التشديد على ضرورة الالتزام بالاحترازات في كافة هذه المرافق للمساهمة في الحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19).

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، إغلاق مطعمين بمحافظة العاصمة لمدة أسبوع لمخالفتهما الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار كورونا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى تراجع أسعار النفط