وزير المالية يترأس اجتماع لجنة التعاون المالي والاقتصادي لمجلس التعاون

ترأس معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني الاجتماع (113) للجنة التعاون المالي والاقتصادي لمجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي عقد اليوم عبر تقنية الاتصال المرئي.

وقد رحب معالي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة بأصحاب المعالي الوزراء أعضاء اللجنة ومعالي الأمين العام وجميع الحضور، معرباً عن شكره وتقديره لدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة على ما تم إنجازه من مشاريع وقرارات خلال فترة ترؤسها للدورة السابقة والى الامانة العامة لمجلس التعاون على جهودها في عمل المجلس.

وتم خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال والتي تضمنت آخر توصيات لجنة محافظي مؤسسات النقد والبنوك المركزية، والدراسة الخاصة بإيجاد تعريف موحد للمنتج الوطني (الخليجي) ووضع مشروع قواعد منشأ خليجية موحدة في إطار الاتحاد الجمركي لدول المجلس، ومبادرات مجموعة العشرين G20 في المسار المالي.

كما تم بحث دعم آليات تنفيذ قرارات العمل المالي والاقتصادي المشترك ومتابعة سير برنامج الوحدة الاقتصادية بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، كما اعتمدت اللجنة توصيات وقرارات محاضر اللجان ذات العلاقة والتي أهمها هيئة الاتحاد الجمركي لدول المجلس، ولجنة رؤساء ومدراء الإدارات الضريبية بدول المجلس ولجنة السوق الخليجية المشتركة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، وزير المالية يترأس اجتماع لجنة التعاون المالي والاقتصادي لمجلس التعاون ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى تراجع أسعار النفط