شركة المحروس توقع اتفاقية حصرية مع شركة «تورو» الأمريكية لأنظمة الري لأسواق السعودية والبحرين 

شركة المحروس توقع اتفاقية حصرية مع شركة «تورو» الأمريكية لأنظمة الري لأسواق السعودية والبحرين 
شركة المحروس توقع اتفاقية حصرية مع شركة «تورو» الأمريكية لأنظمة الري لأسواق السعودية والبحرين 

أعلنت شركة محمد حسن المحروس مؤخرًا عن توقيع اتفاقية شراكة حصرية مع شركة « تورو» الامريكية الرائدة عالميا في صناعة معدات الري الحديثة لتكون الموزع الحصري في المملكة العربية السعودية والبحرين، لتوفر أنظمة الري الحديثة و المتطورة وتقنيات توفير المياه الذكية والتي مركزها في الولايات المتحدة الأمريكية.

تعد شركة Toro واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في تقنيات الري الحديثة على مستوى العالم ، والتي لديها خبرة متراكمة في مجال ري الحدائق والمساحات الخضراء والمشاريع الزراعية وملاعب الجولف والبحيرات الصناعية. منذ إنشائها في عام 1914 اعتبرتToro كأول مورد للجرارات الزراعية في الولايات المتحدة ، وقد أصبحت الآن المزود العالمي الرائد لحلول الري المبتكرة ، بما في ذلك آليات صيانة الحدائق والعناية بالمسطحات الخضراء ، وإدارة وتشغيل إنشاءات البنية التحتية لها ، وبالإضافة لتطويركافة الحلول في مجال الري.

وتمتد قاعدة عملاء الشركة إلى أكثر من 125 دولة حول العالم ، وتوفر مجموعة واسعة من المنتجات لخدمة مجموعة واسعة من ملاعب الجولف والمؤسسات الحكومية وأصحاب المزارع والمقاولين . ولدى Toro العديد من أنظمة الري المتقدمة ، وأبرزها نظام Sentinel ، الذي يضمن الاتصال عبر الراديو أو الألياف الضوئية أو الكابلات للقيام بعملية التحكم المركزي بالري . كما تقدم خدمات ري حديثة بدقة عالية مع توفير الوقت وتسهيل عملية الري لجميع الزبائن .

وتعليقًا على الشراكة الجديدة ، قال السيد طلال المحروس ، المديرفي الإدارة التنفيذية في المحروس:

«يسعدنا توقيع اتفاقية الشراكة الاستراتيجية هذه مع واحدة من أهم الشركات العالمية المرموقة والتي تواصل ريادتها في تسخير أحدث التقنيات في تطوير أنظمة الري الحديثة ، والتي بدورها تلبي احتياجات العملاء والمشاريع المختلفة ، مثل الحدائق ومجال الزراعة وغيرها من المسطحات الخضراء بما يخدم أهداف الحفاظ على البيئة ومواردها الطبيعية «.

وأضاف المحروس: «تفخر محمد حسن المحروس بكونها المزود الحصري لمنتجات وحلول «تورو» لأنظمة الري الحديثة والبرامج الذكية على مستوى المملكة العربية السعودية و مملكة البحرين. وهذا يعكس حرصنا على تبني سياستها في تقديم أرقى التطبيقات والمعدات الآلية للمساهمة في تنفيذ المشاريع الكبيرة في كلتا المملكتين ، والتي نطمح فيها لتوفيرها في السوق ومواكبة تطلعات المنطقة في الاستفادة من أحدث الآليات الهندسية والفنية بما يزيد قدرتنا على تقليل الوقت والجهد.

من جانبه ، قال السيد محمد غدار ، مدير مبيعات تورو الإقليمي في الشرق الأوسط وأفريقيا: «نحن سعداء بالشراكة الجديدة مع المحروس في كل من المملكة العربية السعودية و مملكة البحرين. ومن خلال هذه الشراكة ، سنسعى جاهدين لخدمة تطلعات و اهداف المحروس بالاستفادة من تقنياتنا الحديثة في الري ونتطلع إلى التعاون مع الشركة لتقديم أفضل الحلول وأكثرها تقدمًا في مجال أنظمة الري وإدارة المياه.

«لأكثر من 10 عقود منذ إنشائها ، سعت Toro إلى تقليل الآثار البيئية ومضاعفة كفاءة وإنتاج الموارد في عملياتها ومنتجاتها وخدماتها المقدمة للعملاء ، بطريقة تزيد في النهاية من حماية البيئة. إن الاستثمار في الابتكار وتطوير منتجات جديدة هو جزء لا يتجزأ من استراتيجيتنا من خلال توفير حلول الطاقة البديلة والتطبيقات الذكية والتقنيات الآلية ، وبالتالي تقديم مزايا مختلفة ، مثل وقت وجهد أقل بالإضافة إلى تخفيض التكاليف «.

ومن الجدير بالذكر أن شركة محمد حسن المحروس قد تأسست في عام 1930 ، لتكون الخيار الأول في دول مجلس التعاون الخليجي و لتقديم علامات تجارية عالمية مرموقة في مجال المنتجات الهندسية والمعدات والتقنيات المتعلقة بالمياه للقطاعات التجارية والسكنية في المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين والتي تمثل أنظمة الري من مضخات المياه وأنظمة الصرف الصحي والنوافير وسخانات المياه. علاوة على ذلك ، توفر شركة المحروس الأدوات والمعدات للمشاريع الإنشائية والصناعية ومكيفات الهواء والمشاريع الهندسية المتخصصة في دول مجلس التعاون الخليجي. انطلاقاً من إيمانها الراسخ بأهمية الابتكار، تقدم المحروس منصة رائدة للتجارة التسوق الالكتروني Itemshub.com والتي توفر حلول تجارة إلكترونية مبتكرة ومميزة وتوفر آلية تسوق وشراء سريعة وسلسة تمكن الجميع من الوصول إليها وفي كل مكان وزمان.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، شركة المحروس توقع اتفاقية حصرية مع شركة «تورو» الأمريكية لأنظمة الري لأسواق السعودية والبحرين  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى تراجع أسعار النفط