تراجع أرباح "كير جروب" البريطانية خلال النصف الأول

تراجع أرباح "كير جروب" البريطانية خلال النصف الأول
تراجع أرباح "كير جروب" البريطانية خلال النصف الأول

لندن - (د ب أ)- أعلنت مجموعة كير جروب البريطانية للتشييد والهندسة المدنية اليوم الأربعاء وصول أرباحها قبل حساب الضرائب خلال النصف الأول من العام المالي الحالي حتى 31 كانون أول/ديسمبر الماضي إلى 9 ملايين جنيه إسترليني مقابل خسائر قدرها 2ر41 مليون جنيه إسترليني خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي. وبلغت أرباح التشغيل للسهم الواحد 8ر4 بنس مقابل خسائر قدرها 1ر22 بنس للسهم الواحد خلال الفترة نفسها.

في الوقت نفسه تراجعت أرباح الشركة بعد حساب المتغيرات الموسمية خلال النصف الأول من العام المالي الحالي إلى 8ر27 مليون جنيه إسترليني إلى 7ر30 مليون جنيه إسترليني. وبلغت أرباح السهم بعد حساب المتغيرات 13 بنس مقابل 15 بنس خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

في الوقت نفسه تراجعت إيرادات المجموعة خلال النصف الأول من العام المالي الحالي إلى 62ر1 مليار جنيه إسترليني مقابل 82ر1 مليار جنيه إسترليني خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي. كما تراجعت الإيرادات بعد حساب المتغيرات الموسمية إلى 62ر1 مليار جنيه إسترليني مقابل 87ر1 مليار جنيه إسترليني خلال الفترة نفسها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، تراجع أرباح "كير جروب" البريطانية خلال النصف الأول ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

التالى تراجع أسعار النفط