"دبي للطيران" تطلب شراء 15 طائرة بوينغ 737 ماكس

"دبي للطيران" تطلب شراء 15 طائرة بوينغ 737 ماكس
"دبي للطيران" تطلب شراء 15 طائرة بوينغ 737 ماكس

سان فرانسيسكو 20 أبريل 2021 (شينخوا)- طلبت شركة (دبي لصناعات الطيران) 15 طائرة من طراز "بوينغ 737 ماكس 8"، حسبما أعلنت شركة بوينغ امس الثلاثاء.

وكانت (دبي لصناعات الطيران) تستثمر في 737 ماكس من خلال شراء طائرات من العملاء الحاليين وإعادة تأجيرها إلى شركات النقل. ويعد الطلب الجديد هو أول طلب الشركة لشراء مباشر للطائرة 737 ماكس من بوينغ.

وقال فيروز تارابور، الرئيس التنفيذي لشركة (دبي لصناعات الطيران) "يسعدنا تعميق علاقتنا القوية بالفعل مع بوينغ. بهذا الطلب، فإننا نمتلك وندير 162 طائرة بوينغ".

وقال إحسان منير، كبير نواب رئيس المبيعات والتسويق التجاري في بوينغ، "تشرفنا ثقة دبي لصناعات الطيران في عائلة 737 ونتطلع إلى الشراكة معهم لخدمة متطلبات أسطول شركات الطيران حول العالم".

والشراء الجديد هو ثاني استثمار لـ(دبي لصناعات الطيران) في 737 ماكس في العام الماضي. وفي الربع الثالث من عام 2020، وقع المؤجر اتفاقية مع شركة (أمريكان إيرلاينز) لشراء وإعادة تأجير 18 طائرة جديدة من طراز بوينغ 737- 8. ومنذ الاتفاق، سلم المؤجر 17 من الطائرات إلى شركة النقل الأمريكية.

وأكملت (دبي لصناعات الطيران) سابقا صفقة شراء وإعادة تأجير مماثلة مع شركة النقل البرازيلية (غول) لخمس طائرات من طراز 737 - 8 .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، "دبي للطيران" تطلب شراء 15 طائرة بوينغ 737 ماكس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

التالى تراجع أسعار النفط