أرباح مورجان ستانلي خلال الربع الأول تتجاوز التوقعات

أرباح مورجان ستانلي خلال الربع الأول تتجاوز التوقعات
أرباح مورجان ستانلي خلال الربع الأول تتجاوز التوقعات

واشنطن - (د ب أ)- أعلن بنك الاستثمار الأمريكي مورجان ستانلي زيادة أرباحه خلال الربع الأول من العام الحالي إلى أكثر من ضعف أرباح الفترة نفسها من العام الماضي، بما يعكس الأداء القوي لمختلف قطاعات البنك.

وزاد صافي إيرادات البنك خلال الربع الأول بنسبة 61% عن الفترة نفسها من العام الماضي. كما زادت أرباح البنك بعد حساب المتغيرات الموسمية عن توقعات المحللين.

وذكر البنك أن صافي الأرباح القابلة للتوزيع على المساهمين بلغت خلال الربع الأول من العام الحالي 98ر3 مليار دولار بما يعادل 19ر2 دولار للسهم الواحد مقابل 59ر1 مليار دولار بما يعادل 01ر1 دولار للسهم الواحد خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

ووصلت أرباح المساهمين بعد وضع المتغيرات الموسمية في الحساب خلال الربع الأول 22ر2 دولار للسهم الواحد مقابل 01ر1 دولار للسهم خلال الفترة نفسها من العام الماضي. وكان المحللون يتوقعون أرباحا تعادل 7ر1 دولار للسهم الواحد.

في الوقت نفسه قرر مجلس إدارة البنك صرف توزيعات نقدية بقيمة 35ر0 دولار لكل سهم من الأسهم العامة لحملة الأسهم حتى يوم 30 نيسان/أبريل الحالي، على أن يتم الصرف يوم 14 أيار/مايو المقبل.

وتراجع سعر سهم مورجان ستانلي قبل بدء التعاملات الرسمية اليوم الجمعة بمقدار 72ر0 دولار أي بنسبة 89ر0% إلى 10ر80 دولار للسهم .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، أرباح مورجان ستانلي خلال الربع الأول تتجاوز التوقعات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق جناحي: الاقتصاد البحريني يستعيد حيويته وقطاعات عدة تمنت الخبر
التالى تراجع أسعار النفط