بنك البحرين الوطني يبث برنامج مسابقات «نقصتنا» مباشرة عبر تطبيق الإنستقرام طوال شهر رمضان الكريم

بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، أعلن بنك البحرين الوطني عن اطلاق برنامج مسابقات فريد من نوعه تحت عنوان «نقصتنا»، والذي سيُبث مباشرة باستخدام خاصية اللايف عبر قناة البنك الرسمية بتطبيق الإنستقرام. ويأتي ذلك تماشيًا مع وعد البنك بالبقاء أقرب لعملائه ولتجديد أطر التواصل مع جميع الشركاء خلال هذا الشهر الفضيل.

وتعتمد مبادرة «نقصتنا» نهجًا مجتمعيًا، فهي تسعى لتسليط الضوء على برامج الجمعيات والمؤسسات الخيرية والإنسانية داخل المملكة بهدف زيادة الوعي حول دورها الحيوي. وعلى مدار الشهر الفضيل، سيتم البث المباشر كل يومين من المقاهي والمطاعم المحلية المتعاونة مع بنك البحرين الوطني وذلك بغية الاستمرار بدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وسيشهد هذا أيضًا إقامة عدة مسابقات برعاية برنامج «ادخار الوطني»، والتي ستمنح المشاركين فرصة الفوز بجائزة يومية قيمتها 1,000 دينار بحريني.

وسيتمكن مستخدمي تطبيق بنك البحرين الوطني الجديد من المشاركة في المسابقات اليومية للبرنامج، والتأهل للفوز بمجموعة متنوعة من الجوائز طوال شهر رمضان المبارك، حيث سيتم الإعلان عن الفائزين في نهاية كل حلقة.

وسيقوم السيد هشام أبوالفتح مدير الاتصالات المؤسسية ببنك البحرين الوطني باستضافة البرنامج بمشاركة عدد من أبرز الإعلاميين والفنانين والمشاهير البحرينيين، بالإضافة إلى مجموعة من الأفراد المتميزين ممن استمروا عبر مسيرتهم بتقديم مساهمات كبيرة للمجتمع البحريني.

ويسعى بنك البحرين الوطني لإعادة إحياء أهم الصفات والخصائص الرمضانية كالعطاء اللامحدود للمجتمع ككل. وعليه، جاء برنامج «نقصتنا» كمسعى مجتمعي شامل، يحقق عددًا من الأهداف عبر تبني نهج متكامل ليكون أقرب إلى الجميع.

ويتطلع بنك البحرين الوطني لنشر روح البهجة والعطاء طوال شهر رمضان المبارك، مع تشجيع الجميع على متابعة البرنامج من راحة منازلهم حفاظًا على صحتهم وسلامتهم، وذلك تماشيًا مع وعد علامته التجارية بالبقاء بالقرب من عملائه وإثراء حياة الأجيال القادمة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بنك البحرين الوطني يبث برنامج مسابقات «نقصتنا» مباشرة عبر تطبيق الإنستقرام طوال شهر رمضان الكريم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق النفط يصعد مع استئناف أنشطة اقتصادية بالولايات المتحدة وأوروبا
التالى تراجع أسعار النفط