«STC – البحرين» تعقد شراكة مع «AFS» لتعزيز مسيرة التحول الرقمي في البحرين

عقدت stc البحرين، شراكة استراتيجية مع شركة الخدمات المالية العربية (AFS)، المزود الرائد لحلول الدفع الرقمية وتمكين التكنولوجيا المالية FinTech في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، لتقديم مجموعة متكاملة من حلول الدفع الرقمية المتطورة، التي ستدعم كلاً من الشركات الصغيرة والمتوسطة في قطاع التجزئة وقطاع الأعمال في المملكة.وبموجب هذه الشراكة، سوف تعزز stc البحرين خدماتها في مجال الخدمات المالية الرقمية لتقديم حلول دفع متكاملة لمشتركي خدمة stc Tajer من شركات قطاع التجزئة والشركات الصغيرة والمتوسطة للاستفادة من خدمة نقاط البيع (PoS) بدعم من شركة الخدمات المالية العربية، حيث ستمنح خدمة stc Tajer عملائها القدرة على تدقيق المدفوعات، وطباعة الفواتير، وقبول الطلبات عبر الإنترنت، وإدارة تطبيق نقاط البيع، والتوصيل، و إدارة المحافظ الإلكترونية، مع التقليل من الاستثمار في البنية التحتية ووقوع الأخطاء البشرية، والتي تجعل من التعامل رقميًا وبسلاسة لجميع العملاء.كما تشمل هذه الشراكة المحفظة الالكترونية stc pay، الخدمة المتاحة من قبل شركة الخدمات المالية العربية (AFS) وهي أول من قام بتوفير هذه الخدمات في جميع أجهزة نقاط البيع التابعة لها. وهذا سيتيح لآلاف المحلات من توفير خيارات الدفع اللاتلامسي عبر مسح رمز QR وذلك من بعد انضمامهم لقائمة المحلات التي تقبل محفظة stc pay. ومن جهة أخرى، يمكن لعملاء stc pay الدفع بكل سهولة وأمان باستخدام أي جهاز لنقاط البيع التابع لشركة الخدمات المالية العربية.

وفي تعليقه على هذه الشراكة، قال المهندس نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة stcالبحرين:» نفخر في stc البحرين بشراكتنا مع شركة الخدمات المالية العربية (AFS)، حيث ستعزز هذه الشراكة الاستراتيجية من مسيرتنا الرائدة في تطوير حلول تقنية المعلومات والاتصالات ودعم قطاع الأعمال في البحرين والمجتمع ككل. كما أن هذا التعاون سوف يفتح لنا آفاقاً جديدة لتحقيق النمو والتطور المرتجى مع اتاحة الفرصة لتوسيع نطاق معاملاتنا المالية الرقمية عبر توفير عروض الخدمات المالية الرقمية المتكاملة. إضافة الى ذلك، تدعم هذه الشراكة مسيرة التحول الرقمي الاقتصادي لإحداث تغيير جذري في طريقة إدارة الشركات لعملياتها وذلك لتعزيز إقبال أفراد المجتمع على خدمات الدفع اللاتلامسي التي تلبي احتياجاتهم المتنوعة».من جهته، علَّق سامر سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات المالية العربية، قائلاً:» ستخلق خدمة stc Tajer في أجهزة نقاط البيع التابعة لشركة الخدمات المالية العربية (AFS)، بدائل للشركات الصغيرة والمتوسطة للتعامل مع العديد من المورّدين والأجهزة. ومن خلال هذه الشراكة، سنقوم بتبسيط وتقصير الطريق للشبكات التجارية ومنحهم الحلول التقنية لتسريع أعمالهم وتنميتها.

وعبر هذه الشراكة ستصبح شركة الخدمات المالية العربية أول مزوّد في البحرين التي تقدم خدمات stc pay عبر أحدث أجهزة نقاط البيع. كما ستساعد هذه الخدمات في إجراء العديد من المعاملات وتلبية احتياجات قاعدة العملاء في stc pay. وتعتبر شراكتنا مع stc البحرين هي الخطوة الأولى لتجسيد رؤيتنا اتجاه الابتكار والتعاون لتقديم خدمة أفضل لعملائنا لتعزيز المعاملات اليومية».

كما يتماشى هذا التعاون مع رؤية مملكة البحرين للتحول الرقمي ولتطوير حلول حديثة وسلسة للشركات والأفراد، وبالتالي تسهيل الاستثمار في التقنيات المالية الحديثة FinTech والمساهمة في دفع عجلة الاقتصاد وتعزيز جودة الحياة للجميع.

ومن خلال حلول الدفع المتكاملة والداعمة لضريبة القيمة المضافة والتي طوَّرتها شركة الخدمات المالية العربية (AFS)، سوف تدعم شركة stc البحرين عملاءها من محلات التجزئة المختلفة، بما في ذلك الصيدليات والمطاعم والمقاهي والصالونات والصالات الرياضية وغيرها الكثير، مما يمنحها القدرة على تبسيط طرق الدفع واقتصارها على نظام واحد.

وسوف يتيح هذا التعاون لمشتركي stc pay والعملاء الذين لا يملكون بطاقات ائتمانية، من إمكانية الدفع الفوري والاستمتاع بمجموعة متنوعة من الخدمات كالتسوق والترفيه وغيرها لدى أكثر من 5 آلاف محل. كما سيتمكن العملاء من استخدام تطبيق stc pay باعتباره طريقة دفع إضافية عبر جميع أجهزة نقاط البيع لدى شركة الخدمات المالية العربية (AFS). وباعتبارها أول شبكة لأجهزة نقاط بيع متكاملة في البحرين، فإن حلول الدفع عالية المستوى المقدمة من شركة الخدمات المالية العربية تمنح المحلات والأفراد إمكانية الاستفادة من العديد من المزايا الفريدة بما في ذلك قبول جميع أنواع البطاقات، وربط عدة خطوط في محلات السوبرماركت، وتحويل العملات، واستخدام برامج الولاء، وخطط الدفع الميسرة، والمعلومات التحليلية من سجلات العملاء، ودفع الفواتير والإقراض التجاري.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، «STC – البحرين» تعقد شراكة مع «AFS» لتعزيز مسيرة التحول الرقمي في البحرين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى بيل جيتس يكشف عن موقفه من الاستثمار في البيتكوين