“التجارة” تٌدشن خدمة الفرع الإلكتروني لتمكين المستثمرين من تسليم مستنداتهم إلكترونياً

تيسيراً لوصول خدماتها لكافة المستفيدين، أطلقت وزارة التجارة خدمة الفرع الإلكتروني والتي تٌمكن المستثمرين ورواد الأعمال من تسليم المستندات الرسمية المطلوبة لإنجاز تعاملاتهم إلى الوزارة إلكترونياً بدلاً من تسليمها يدوياً عن طريق المناولة.

وتوفر خدمة الفرع الإلكتروني مزايا رفع مستندات إصدار السجلات التجارية الرئيسية والفرعية للمستثمر المحلي والخليجي، ومتطلبات حجز الأسماء التجارية وطلبات تعديل سجلات الشركات، إضافة إلى المستندات المطلوبة لإصدار سجلات الشركات المساهمة، ومستندات نقل ملكية السجلات بين الأفراد.

ويمكن الاستفادة من الخدمة الجديدة على الرابط: e.mc.gov.sa عبر ثلاث خطوات ميسرة تبدأ باختيار مقر المنشأة، واختيار نوع الخدمة المطلوبة، ومن ثم رفع المستندات المطلوبة وبذلك يتم تنفيذ الخدمة للمستفيد وبشكل فوري.

وتأتي هذه الخدمات في إطار حرص واهتمام وزارة التجارة في توفير بيئة تجارية جاذبة ومحفزة وتحسين بيئة الأعمال وتمكين المنشآت وتيسير أعمال التجار والمستثمرين وتسهيل مزاولة الأنشطة التجارية في المملكة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، “التجارة” تٌدشن خدمة الفرع الإلكتروني لتمكين المستثمرين من تسليم مستنداتهم إلكترونياً ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق «stc» البحرين تطلق خدمة الخلية الصغيرة الغير مرئية الأولى من نوعها في المملكة لتعزيز أداء شبكتها 
التالى صندوق الثروة السيادي الأكبر في العالم يربح 45.7 مليار دولار في الربع الأول