وزير المالية: تعزيز التعاون المالي والاقتصادي بين البحرين والسودان 


أكد وزير المالية والاقتصاد الوطني الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة على متانة العلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع مملكة البحرين وجمهورية السودان الشقيقة والتي أسهمت في تعزيز التعاون الثنائي في شتى المجالات وبالأخص في المجالين المالي والاقتصادي بما يحقق المزيد من التقدم والازدهار، منوهاً معاليه بأهمية مواصلة العمل على تعزيز تلك العلاقات والدفع بها نحو أفق أرحب بما يعود بالنفع على البلدين والشعبين الشقيقين.

جاء ذلك لدى لقاءه اليوم بالدكتورة هبة محمد علي وزيرة المالية والتخطيط الاقتصادي المكلفة بجمهورية السودان الشقيقة بحضور إبراهيم محمد الحسن سفير جمهورية السودان لدى المملكة وعدد من المسئولين بالوزارة، حيث رحب بالوزيرة واستعرض علاقات التعاون الثنائي المشترك بين مملكة البحرين وجمهورية السودان الشقيقة وسبل تطويرها بما يعود بالنفع والنماء لصالح البلدين والشعبين الشقيقين.


كما تم خلال اللقاء بحث آخر المستجدات على صعيد الاقتصاد العالمي وعدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.


من جانبها أعربت الدكتورة هبه محمد علي وزيرة المالية والتخطيط الاقتصادي المكلفة بجمهورية السودان عن شكرها وتقديرها لمعالي وزير المالية والاقتصاد الوطني على مواصلة تعزيز التعاون المالي والاقتصادي مع مملكة البحرين بما يصب في صالح البلدين والشعبين الشقيقين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، وزير المالية: تعزيز التعاون المالي والاقتصادي بين البحرين والسودان  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى «الأهلي المتحد» يعتزم إصدار سندات بقيمة 4 مليارات دولار