أسعار النفط تتراجع وسط موجة لجني الأرباح

أسعار النفط تتراجع وسط موجة لجني الأرباح
أسعار النفط تتراجع وسط موجة لجني الأرباح

واشنطن- "القدس" دوت كوم- (د ب أ)- أنهت أسعار النفط، اليوم الخميس، سلسلة من الارتفاعات، رغم البيانات التي أظهرت انخفاضاً غير متوقع في مخزونات الخام الأمريكية للأسبوع الماضي.

وتراجع خام برنت القياسي بـ 2.1% إلى 47.52 دولار دولار للبرميل بعد ارتفاع بـ 1.6% أمس. كما تراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط بـ 1.7% إلى 44.94 دولار.

ويبدو أن المتعاملين يسعون لجني الأرباح بعد المكاسب القوية التي تم تسجيلها مؤخرا على خلفية التفاؤل بفوز جو بايدن في السباق الرئاسي الأمريكي وإحراز تقدم في اللقاحات المضادة لفيروس كورونا.

وأظهرت البيانات الصادرة عن إدارة معلومات الطاقة انخفاض مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة بـ 754 ألف برميل الأسبوع الماضي، مقابل توقعات بارتفاعها بنحو 127 ألف برميل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، أسعار النفط تتراجع وسط موجة لجني الأرباح ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق «كي بي إم جي» في البحرين والمنطقة تواصل نموّها رغم جائحة فيروس كورونا المستجد
التالى بالفيديو.. خبير اقتصادي: البنوك المركزية كانت تطبع النقد لأسباب اجتماعية