ادراج مجموعة الدكتور سليمان الحبيب السعودية إلى مؤشر« إم إس سي آي» القياسي العالمي

ادرجت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية، أكبر مزود للخدمات الطبية المتكاملة في المملكة العربية السعودية، إلى مؤشر «ام اس سي اي» القياسي العالمي، وذلك اعتباراً من تاريخ 30 نوفمبر الحالي، وذلك بحسب المراجعة نصف السنوية لمؤشرات «ام اس سي اي» العالمية.

وتعد مؤسسة «ام اس سي اي» المزود العالمي للمؤشرات القائمة على الأبحاث، والتي تغطي الأوراق المالية من مختلف البلدان وأحجام رأس المال. وتعتبر المؤشرات معياراً مرجعياً في أسواق الأسهم العالمية، ويتم اختيار الأسهم المكونة بناءً على معايير تشمل القيمة السوقية ومعدلات السيولة ونسبة الأسهم الحرة وأداء السهم.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية الأستاذ ناصر محمد الحقباني:»إن إضافة سهم مجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية في مؤشر ام اس سي اي القياسي العالمي يأتي ليعكس التأثير الإيجابي التي أكدتها استراتيجية النمو بعد عملية الطرح العام الأولي، والتي أنجزناها بنجاح على الرغم من حالة السوق الغير مستقرة، حيث أكدت استراتيجيتنا مرونة عالية في مواجهة التحديات التي فرضتها هذه الجائحة العالمية، ويسعدنا أن تكون مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية أحد مكونات مؤشر (MSCI) القياسي والمعترف به عالمياً».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، ادراج مجموعة الدكتور سليمان الحبيب السعودية إلى مؤشر« إم إس سي آي» القياسي العالمي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق وفاة الرئيس السابق للبنك الدولي جيمس وولفنسون «86 عاماً»
التالى أسعار النفط ترتفع و”برنت” عند 44.96 دولار للبرميل