بنك البحرين و الكويت يطلق خدمة جديدة لتحديث بيانات الهويات الشخصية للزبائن عبر اجهزة الصراف الالي

بنك البحرين و الكويت يطلق خدمة جديدة لتحديث بيانات الهويات الشخصية للزبائن عبر اجهزة الصراف الالي
بنك البحرين و الكويت يطلق خدمة جديدة لتحديث بيانات الهويات الشخصية للزبائن عبر اجهزة الصراف الالي

تماشياً مع سعيه الدائم لتقديم أفضل الخدمات و الحلول المناسبة لتحسين تجربة زبائنه المصرفية، أعلن بنك البحرين والكويت البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد عن خدمة جديدة يقدمها عبر شبكة اجهزة الصراف الالي التابعة للبنك، والتي تمكن زبائنه من خلالها بتحديث بيانات هوياتهم الشخصية مع البنك في اقل من دقيقة .

و قد تم تقديم هذه الخدمة الجديدة بالتحديد لإعانة و تسهيل عملية تحديث بيانات الهويات الشخصية مع البنك، و التي تشمل قراءة بيانات بطاقة الهوية الشخصية (CPR) بالإضافة إلى تحديث أرقام و تواريخ صلاحية بطاقات الهوية و جوازات السفر الخاصة بزبائن البنك. فأصبح الآن بإمكان زبائن البنك زيارة أقرب جهاز صراف آلي تابع لبنك البحرين و الكويت لهم، و اتمام عملية تحديث بياناتهم باستخدام بطاقة الهوية الخاصة بهم بخطوات سهلة و سريعة.

وعلق الدكتور عادل سالم، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البحرين والكويت قائلاً: " من منطلق سعينا الدائم لتقديم أحدث الخدمات التي من شأنها تحسين و تطوير تجربة زبائننا المصرفية في كل مرحلة، قمنا بتدشين هذه الخدمة الجديدة و التي يتفرد بنك البحرين و الكويت بتقديمها، و ذلك في سبيل تمكين زبائننا الأعزاء من اجراء عملية تحديث بيانات هوياتهم الشخصية المطلوبة مع البنك بطريقة سهلة و مناسبة لهم وفي اقل من دقيقة ، مع ثقتنا التامة بأن توفير هذه الخدمة عبر الشبكة الواسعة لأجهزة الصراف الآلي الخاصة بالبنك، سيمكن زبائننا من اتمام عملية التحديث لبياناتهم بشكل سريع و سهل للغاية.

و يسرني الإعلان عن أنه سيتم اختيار ومكافأة 60 شخص من الزبائن الذين استخدموا هذه الخدمة اعتبارا من شهر نوفمبر 2020 و حتى نهابة شهر فبراير 2021 بجوائز نقدية قيمة كل منها 100 د.ب وذلك عبر سحوبات شهرية لخمسة عشر فائز في كل شهر. و تعتبر هذه الخدمة أحدث إضافة لسلسلة من الخدمات التي يقدمها البنك لزبائنه من أجل توفير خدمات مجزية عبر قنوات مرنة و سلسة لإتمام معاملاتهم المصرفية."

على الزبائن الراغبين بتحديث بيانات هوياتهم الشخصية مع البنك التوجه إلى أقرب جهاز صراف آلي خاص ببنك البحرين و الكويت و لمس الشاشة للبدء، ثم اختيار اللغة المفضلة و ادخال بطاقة الهوية الشخصية (CPR) في الجهاز و التأكيد على المعلومات المعروضة على الشاشة، بعدها، سيتم استلام رسالة نصية لتأكيد اتمام عملية التحديث بنجاح. مع العلم بأنه لا يستلزم استخدام بطاقة الخصم لإجراء هذه العملية، حيث يلزم لإتمامها بطاقة الهوية الشخصية (CPR) فقط.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بنك البحرين و الكويت يطلق خدمة جديدة لتحديث بيانات الهويات الشخصية للزبائن عبر اجهزة الصراف الالي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

التالى الجودة والسلامة في ندوة للجمعية العلمية السورية للجودة