"مزارز" تعيد طرح شعارها في أكثر من 90 دولة

"مزارز" تعيد طرح شعارها في أكثر من 90 دولة
"مزارز" تعيد طرح شعارها في أكثر من 90 دولة

* تتبع نهجاً ومنظوراً مختلفاً لمراجعة الحسابات والضرائب والاستشارات المالية

كشفت شركة "مزارز" المؤسسة الدولية للضرائب والتدقيق والاستشارات المالية أمس، عن شعارها الجديد في أكثر من 90 دولة، بما يمثل حدثاً هاماً في تاريخ تطور الشركة. ويعكس إعادة طرح الشعار الجديد طموح مزارز لتقديم منظور مختلف لسوق المراجعة والتدقيق والضرائب والاستشارات، ويؤكد من جديد التزامها ببناء عالم عادل ومزدهر ومستدام.

وقال الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة مزارز هرفيه هيلياس "أنا متحمس جداً للكشف عن هوية شعارنا الجديد، وذلك بعد عامين من التشاور الواسع والعميق مع شركائنا وموظفينا وعملائنا وأصحاب المصلحة. وذلك يعكس ما نحن عليه اليوم ويؤكد تطلعاتنا إلى نوع المؤسسة التي نريد أن نكون عليها في المستقبل، نحن فريق واحد متصل في جميع أنحاء العالم، وذلك لخدمة كبار العملاء الدوليين في كل بلد نعمل به. حيث يجمع فريقنا بين الفهم الثقافي، والمنظور العالمي والجذور المحلية، ونقدم للعملاء من مختلف الأشكال والأحجام شراكة حقيقية، تمنحهم الثقة في أعمالهم، وتساعدهم على تحقيق طموحاتهم.

الاحتفال بالنمو المتوازن والتوسع الناجح

تطلق مزارز الشعار الجديد على خلفية النمو المطرد والمتوازن والتوسع الناجح، مما يعكس موقعها القوي في السوق، ففي العام الماضي سجلت الشركة الدولية لمراجعة الحسابات والضرائب والاستشارات إيرادات بلغت 1.8 مليار يورو السنة الماضية بزيادة قدرها 10.4% عن العام السابق.

- طرح الشعارالجديد يدل على تطوير مزارز إلى مجموعة دولية متواجدة في أكتر من 90 دولة، مع ما يقرب من 25 ألف زميل حول العالم. والتحالف الجديد لمزارز في أمريكا الشمالية، قد أضاف 16 ألف مهنى ومحترف، وذلك لخدمة عملاء المؤسسة الدوليين الذين يعملون في الولايات المتحدة وكندا.

- إجمالاً يوجد أكثر من 40 ألف مهني يدعمون عملاء "مزارز" في جميع أنحاء العالم، وينعكس هذا التوسع الدولي في الانتشار الجغرافي على مصادر إيرادات المجموعة حيث إن أكثر من ثلث إيرادات مزارز تأتي الآن من أوروبا، وتتمتع منطقة آسيا والمحيط الهادي بأعلى معدل نمو حيث بلغ 22.6 %، وتمثل المنطقة الآن ما يقرب من 15% من إجمالى إيرادات مزارز.

- وتعليقاً على نمو وتوسع مزارز، قال هيرفيه هيليياس: "خلال 75 عاماً، لم تتغير مبادئنا التوجيهية، ولكن مؤسستنا قد تغيرت. قد تضاعف حجمنا في العشر سنوات الماضية وقد ازدهر تنوع عروضنا، وعملائنا وموهبتنا مع نمونا. نحن اليوم نعمل مع ما يقرب من 2000 عميل من كبار العملاء فى جميع انحاء العالم فى مراجعة الحسابات. فمثلا نحن نخدم 30% من الشركات المدرجة فى البورصة فرنسا، و فى الصين نخدم ما يقرب من 140 شركة من الشركات المدرجة فى البورصة وكذلك أكثر من 50 الف شركة مملوكة للقطاع الخاص، والشركات العائلية، والشركات الخاصة، والشركات الناشئة، وذلك إلى جانب العملاء الدوليين في جميع أنحاء العالم.

"مزارز" مؤسسة دولية متعددة الثقافات، مستمرة في النمو، وتوسيع نطاق انتشارها في جميع أنحاء العالم، ويساعد الشعار الجديد مزارز على تقديم نفسها بشكل أكثر ثباتاً في جميع أنحاء العالم، ونحافظ على جذورها المحلية.

وقال الشريك المقيم في البحرين فاضل الشهابي " في هذا اليوم يسرنا إزاحة الستار عن الهوية الجديدة لمزارز والتي نتمنى إن تكون بادرة طيبة تعكس مدى التزام مزارز تجاه موظفيها وعملائها حول العالم في مناطق تواجدها في أكثر من 90 دولة ومن ضمنها البحرين.

تقديم وتوفير منظور مختلف ومتوازن

- تتمتع مزارز بتنوع، وكفاءة الموظفين والمهنيين، وتمكنهم من تقديم خدمات عالية الجودة، ومفصلة تلبي احتياجات العملاء، حيث تريد مزارز تقديم منظور مختلف إلى سوق التدقيق والضرائب والاستشارات، وهو ما ينعكس في هوية شعارها الجديد.

- "و صرح هيرفيه هيلياس أن جامعة مزارز قد حصلت على اعتماد "CLIP " لثاني مرة على التوالي، وهو الاعتماد الرائد لجامعات الشركات، نحن نشعر بمسؤولية كبيرة تجاه عاملينا، وقابلية توظيفهم كما أن مساعدتهم على النمو في مجالاتهم تمكنهم من القيادة، وذلك أمر ضروري لخدمة عملائنا وفقاً لأعلى المعايير".

- تواصل الشركة الاستثمار في التدقيق ومراجعة الحسابات – الخبرة والتكنولوجيا ومراقبة الجودة – ونشاط إدارتها وخبراتها لخلق صناعة تدقيق صحية ومستدامة، ويوضح هيرفيه هيلياس "إن التدقيق ومراجعة الحسابات يمثل 50% من نشاط الشركة، وقد طورت مزارز خدمتها في المحاسبة والضرائب والقانون والاستشارات المالية اقتناعاً منها بأن هذا التنوع في الخبرة، وثيق الصلة بالشركات مهما كانت حجمها.

- كما تؤكد هوية الشعار على أهداف، وقيم مزارز القديمة للنزاهة والمسؤولية والمساءلة والتزامها ببناء عالم عادل، ومزدهر، وهو موقف المؤسسة القيادي في البحث ومناقشة كيفية مساعدة الخدمات المالية في التخفيف من آثار تغير المناخ فضلاً عن مساهمتها في التفكير الجماعي مع أصحاب المصلحة لضمان، جودة التدقيق وسد فجوة التوقعات التي تواجه المهنة بأكملها.

وقالت مسؤول التسويق والاتصالات في مزارز- سيسيل كسوف والتي قادت مبادرة تغير الشعار الجديد العالمي "نحن جميعاً فخورون بشكل كبير بمؤسستنا، ورحلتنا، وشعارنا الجديد، المبني على هوية المؤسسة مما يعرف من نحن، وكيف نعمل، مما يجعلنا مختلفين ويعكس تراثنا ونهجنا المتكامل، ويجمع بين امتداد دولي حقيقي وجذور محلية عميقة".

وأضافت "إحساسنا بالمسؤولية تجاه الصناعة – الخبرة التقنية الطويلة والجودة التي نقدمها – الاحترام المتبادل الذي نكنه لعملائنا – اللمسة الإنسانية الفريدة التي يقدرونها – الثقة والطمانينة التي نجلبها لهم والتزامنا بالقيام بالشيء الصحيح".


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، "مزارز" تعيد طرح شعارها في أكثر من 90 دولة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق "السوق المالية" تحذر المستثمرين من عمليات تلاعب وتضليل
التالى بدء إيداع راتب التقاعد ودعم ساند