أسري توقع اتفاقية للتسويق الحصري لها في سنغافوره وهونج كونج مع شركة (AMS)

أسري توقع اتفاقية للتسويق الحصري لها في سنغافوره وهونج كونج مع شركة (AMS)
أسري توقع اتفاقية للتسويق الحصري لها في سنغافوره وهونج كونج مع شركة  (AMS)

قامت الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) وهي الشركة الرائدة في مجال الإصلاح والبناء البحري في منطقة الخليج العربي، بتوقيع اتفاقية تمثيل مع شركة (AMS) السنغافوريه للتسويق الحصري لمنتجات أسري وخدماتها ومرافقها إلى سوق السفن والملاحة في سنغافورة وهونج كونج.

وتأتي هذه الخطوة كجزء من خطة الاداره الجديدة لإعادة التنظيم الاستراتيجي لشبكة وكلاء اسري العالميين إبان إعلان الهيئة الوطنية للنفط والغاز في العام الماضي عن تملك الشركة القابضة للنفط والغاز اسهم حكومة مملكة البحرين في الشركة. وبهذة المناسبة صرح المدير العام للشؤن التجارية وتطوير الأعمال في شركة أسري أحمد الجنيد "نحن نعمل على ترقية شبكة وكلائنا لنؤكد لعملاءنا العالمين في أسواقنا الرئيسية على المكانة الرائدة لشركة أسري من بين احواض الإصلاح الاخرى في المنطقة على مر السنين مرورا بوقتنا الحاضر ومنه إلى المستقبل". واضاف "لقد كانت سنغافورة على الدوام ومازالت داعمًا قويًا لاعمال شركة أسري ونحن متفائلون بأن الشراكة مع شركة (AMS) ستشهد استمرار هذا الدعم وازدهاره في السنوات القادمة".

ومن جانبة صرح العضو المنتدب لشركة (AMS) كليتون يو " "نحن سعداء جداً ان تتاح لنا فرصة العمل مع شركة عريقة وذات سمعة عالية في الخليج العربي كشركة أسري " واضاف " تعتبر شركة أسري من الشركات الرائدة عالمياً في مجال إصلاح وصيانة السفن والأصول البحرية ونحن نتطلع إلى علاقة قوية وتعاون مستمر بين شركتنا (AMS) وشركة أسري في القريب العاجل"

وتتمتع شركة (AMS) بتاريخ طويل ومتميز على مدى عشرون عاماً في توفير الخدمات البحرية وحلول التسفين والإصلاحات والتوريد إضافة إلى وكالات الموانئ من خلال شبكة تضم أربعة مكاتب في آسيا. ومن المؤمل ان يؤدي إبرام هذه الإتفاقية الحصرية إلى وصول شركة أسري إلى اسواق جديده في آسيا وتعزيز مكانه الشركة في اسواقها الحالية في الشرق الاقصى.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، أسري توقع اتفاقية للتسويق الحصري لها في سنغافوره وهونج كونج مع شركة (AMS) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق صندوق النقد يوافق على قرض فوري لأنغولا بقيمة مليار دولار
التالى أيبك تقدم الدعم الاستراتيجي لمؤسسة "افتح" للتأهيل السمعي النطقي في بيت لحم