تغريم 288 مخالفًا لعدم ارتداء الكمامة في القصيم ونجران

تغريم 288 مخالفًا لعدم ارتداء الكمامة في القصيم ونجران
تغريم 288 مخالفًا لعدم ارتداء الكمامة في القصيم ونجران

القصيم (صدى):

غرّمت شرطة منطقة القصيم ومنطقة نجران، 288 مخالفًا لعدم ارتداء الكمامات بمبلغ 1000 ريال لكل شخص.

وصرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة القصيم، بأنه بناء على توصيات لجنة النظر في مخالفات الأحكام والعقوبات الاحترازية لمواجهة جائحة فيروس کورونا المستجد، فقد تم إيقاع العقوبات المقررة لمخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتخذة من الجهات المعنية لمواجهة الجائحة بحق (183) مخالفاً لعدم ارتدائهم الكمامات وذلك بتغريم كل منهم مبلغ (1000) ريال.

كما صرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة نجران، بأنه بناء على توصيات لجنة النظر في مخالفات الأحكام والعقوبات الاحترازية لمواجهة جائحة فيروس کورونا المستجد، فقد تم إيقاع العقوبات المقررة لمخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتخذة من الجهات المعنية لمواجهة الجائحة بحق (105) مخالفين لعدم ارتدائهم الكمامات وذلك بتغريم كل منهم مبلغ (1000) ريال.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، تغريم 288 مخالفًا لعدم ارتداء الكمامة في القصيم ونجران ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق مكاتب سياحة لـ"الوطن": توقعات بارتفاع أسعار المنتجعات 20% بالعيد
التالى تراجع الإقبال على شراء الذهب بنسبة 80% واللجوء إلى الأنواع الشعبية