«رجال الأعمال البحرينية» تثمّن التوجيهات الملكية وقرارات الحكومة بتمديد الحزمة المالية

ثمَّنت جمعية رجال الأعمال البحرينية التوجيهات الملكية السامية وقرار الحكومة الموقرة بشأن تمديد الحزمة المالية والاقتصادية للقطاعات الأكثر تضررًا؛ جرّاء استمرار جائحة كورونا (كوفيد ـ19)، معتبرةً أن مثل هذه القرارات الحكيمة ستكون لها انعكاسات إيجابية وكبيرة للغاية على الوطن والمواطن.


وفي هذا السياق، قال السيد خالد راشد الزياني رئيس جمعية رجال الأعمال البحرينية: من دون شك، فلقد عودتنا الحكومة الموقرة على مثل هذه المبادرات النوعية التي تأتي مع استمرارية مسببات إطلاق الحزمة الأولى وما لحقها من أضرار اقتصادية فادحة طالت العديد من مؤسسات القطاع الاقتصادي في البلاد.


وأضاف الزياني: من المؤكد بأن تكفل الحكومة بدفع 50% من رواتب البحرينيين المؤمن عليهم في المنشآت الأكثر تأثرًا في القطاع الخاص لمدة 3 أشهر، إلى جانب التكفل بفواتير الكهرباء والماء للمواطنين في مسكنهم الأول، سيضمنان الأمن الوظيفي لآلاف البحرينيين العاملين في القطاعات المتأثرة، مما من شأنه تعزيز استقرار الأسر البحرينية بالدرجة الأولى، ومن ثم المجتمع والاقتصاد الوطني بشكل خاص.


وأكد الزياني في ختام تصريحه أن جمعية رجال الأعمال البحرينية كانت على الدوام ولا تزال مع الجهود الحكومية الرامية لدعم وتعزيز دور القطاع الخاص في عملية التنمية المستدامة والنهوض بالاقتصاد الوطني؛ من أجل تخطّي هذه المرحلة الاستثنائية التي يمرّ بها العالم أجمع، وتوسيع دائرة التضامن والشراكة الفاعلة بين القطاعين العام والخاص، للحد قدر الإمكان من الأضرار الاقتصادية التي لحقت بالمملكة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، «رجال الأعمال البحرينية» تثمّن التوجيهات الملكية وقرارات الحكومة بتمديد الحزمة المالية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اعتقال تركي بسبب تعليقه على وضع ابنة أردوغان لمولودها الرابع