العمادي: بدء تسليم أولى "فلل البارح" أغسطس المقبل

العمادي: بدء تسليم أولى "فلل البارح" أغسطس المقبل
العمادي: بدء تسليم أولى "فلل البارح" أغسطس المقبل

موزة فريد

كشف الرئيس التنفيذي لشركة "ديار المحرق" المهندس أحمد العمادي، عن بدء تسليم أولى فلل مشروع "فلل البارح" خلال شهر أغسطس المقبل بنفس الموعد المتفق عليه دون أي تأخير مع استمرار التسليم حتى بداية عام 2021، بالإضافة لتسليم المرحلة الأولى والثانية من مشروع "جيوان" التابع لمزايا بالتعاون مع وزارة الإسكان خلال شهر أكتوبر إلى نهاية العام وهي عبارة عن 292 فيلا، مع البدء في المرحلة الثالثة من المشروع بداية عام 2021 والتي تعمل على بناء الفلل فيه شركة أحمد عمر.

وأكد خلال الجلسة الحوارية الافتراضية على التزام فريق العمل مع الشركات والمقاولات والمهندسين للعمل على مدار الساعة خلال الفترة الأخيرة مع الظروف الحالية لمجاوزة أي تأخير ممكن أن يحدث والتسليم على الأوقات المحددة وهو ما سيتم اكتشافه خلال الثلاثة أو أربعة أشهر المقبلة، مبيناً تسليم مشروع جيوان خلال الربع الأخير من العام الحالي بنفس الخطة.

وقال "نحن بانتظار افتتاح حديقة ديار المحرق والتي تقدر بمساحة 32 ألف متر وهي تعتبر جاهزة وستكون أكبر حديقة متواجدة في المنطقة تضم ملاعب كرة القدم والعديد من الملاعب ذات الاستخدامات المتعددة مثل كرة السلة والطائرة كما فيها مضمار بأرض مطاطية للمشي بحوالي 800 متر وصالة في الهواء الطلق وصالة أخرى لذوي الاحتياجات مواقف سيارات تكفي لأكثر من 200 سيارة.

وأشار خلال اللقاء الافتراضي الذي يتناول الإنجازت حتى منتصف العام الجاري، مبيناً أن مشروع سوق "البراحة" يعتبر في طور البناء ويتوقع أن يجهز خلال العام المقبل بنمط شعبي لتقريب أهل المنطقة والعمل على جذب السياح، منوهاً بدور السوق الصيني في المنطقة والذي استقطب خلال السنوات الماضية العديد من الزوار لديار المحرق والمملكة عموماً حيث بلغ عددهم حوالي مليون سائح من خارج البحرين في الشهور الفائتة وبسبب الأوضاع الحالية انخفض عددهم.

وتوقع أن يعاود الإقبال مرة أخرى حيث إن ديار المحرق تعتبر وجهة للقاطنين فيها والسياح وكافة سكان مدينة المحرق للتسوق وتغيير الجو مستدلاً بالإقبال الشديد من قبل السواح الذين يصل عددهم إلى مليون سائح خلال الشهور الماضية.

وقال إنه تم الإعلان مؤخراً عن القبول بالتبرع لبناء مسجد يكفي 600 شخص والذي سيكتمل خلال شهر مايو بجانب ثلاثة مساجد أخرى في المنطقة كما يتم العمل على البنية التحتية وموضوع الصرف الصحي لجزيرة الجنوبية بشكل كامل بنهاية مارس الماضي.

من جانب آخر ذكر العمادي بخصوص السوق الشعبي المزمع إقامته بالمنطقة قال إنه سيكون سوقاً شعبياً مطوراً ذا مستوى عالٍ مختلف عن الأسواق الشعبية الحالية بتصميم قديم ولكن بأسلوب حضاري لم تشهده البحرين سابقاً شبيه بالمجمعات التجارية الموجودة والأسواق القديمة بطراز جديد كما سيتاح هذا السوق الشعبي للجميع من سكان المنطقة والبحرين والزوار من الخارج والسياح.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، العمادي: بدء تسليم أولى "فلل البارح" أغسطس المقبل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

التالى اعتقال تركي بسبب تعليقه على وضع ابنة أردوغان لمولودها الرابع