المؤيد: مشاركة خليجية كبيرة في منتدى حماية المستهلك الأول

المؤيد: مشاركة خليجية كبيرة في منتدى حماية المستهلك الأول
المؤيد: مشاركة خليجية كبيرة في منتدى حماية المستهلك الأول

أكد وكيل الوزارة لشؤون التجارة نادر المؤيد، المشاركة المتميزة لدول مجلس التعاون الخليجي في منتدى ومعرض حماية المستهلك الأول والاستفادة من الخبرات التي تمتلكها أجهزة حماية المستهلك الخليجية.

وتزامناً مع انطلاق أعمال المنتدى، اجتمع المؤيد برؤساء وفود دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي المشاركين في النسخة الأول للمنتدى بحضور الوكيل المساعد للتجارة المحلية والخارجية إيمان الدوسري ومدير إدارة حماية المستهلك فضيلة الأكرم.

وأشاد المؤيد بالمشاركة المتميزة، بهدف تبادل المعلومات والدراسات والبحوث والمستجدات الخاصة بحماية المستهلك، وما تشكله مثل هذه الملتقيات الخليجية من أهمية في تعزيز تبادل التجارب والخبرات التراكمية والتنسيق المشترك في كافة المواضيع المتصلة بشؤون المستهلك في دول مجلس التعاون وصولاً إلى رؤية موحدة حول جميع القضايا ذات الصلة بحماية المستهلك.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، المؤيد: مشاركة خليجية كبيرة في منتدى حماية المستهلك الأول ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق بعد تعرضه لهجوم إرهابي.. حقل خريص النفطي يُعاود الإنتاج بشكل كامل
التالى "مزون للألبان" تشغل أول محطة "غاز حيوي" من المخلفات بالسلطنة