البنك الأهلي يعلن الفائز بجائزة الـ 250,000 ريال عماني لحساب الوفرة

البنك الأهلي يعلن الفائز بجائزة الـ 250,000 ريال عماني لحساب الوفرة
البنك الأهلي يعلن الفائز بجائزة الـ 250,000 ريال عماني لحساب الوفرة
مسقط – الشبيبة

احتفل البنك الأهلي مساء الثلاثاء الماضي تحت رعاية سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري، محافظ جنوب الباطنة وحضور الرئيس التنفيذي للبنك، وجمع من كبار مسؤولي البنك، وكوكبة من كبار العملاء مع البنك، بإجراء السحب على الجائزة النصف سنوية لحساب الوفرة، وذلك في ولاية بركاء.

وقد فاز الفاضل/ إ . س . السعدي من فرع الخوض بالجائزة والبالغ قيمتها 250,000 ريال عماني (راتب مدى الحياة)، فيما فاز كل: من: ن . م . المالكي من فرع بركاء، و س . هـ . المقبالي من فرع عبري بالجائزة الخاصة والبالغ قيمتها 10,000 ريال عماني لكل منهما.

الجديرُ بالذكر أنَّ السحب على جائزة (راتب مدى الحياة) والتي تبلغ قيمتها 250,000 ريال عماني يُجرى مرتين في عام 2019، في شهر يونيو وديسمبر، ويتم دفع الجائزة بواقع 1,000 ريال عماني في الشهر على مدى 250 شهراً.

وكان البنك الأهلي قد أعلن مطلع العام الجاري، عن الهوية الجديدة لحسابه الإدخاري "الوفرة" الذي كان يطلق عليه سابقاً اسم " حصادي" وهو المنتج الذي وفَّر لعملاء البنك فرص فوز كبيرة على مدى السنوات الماضية، كما كان للحساب دوراٌ كبيراً في نشر ثقافة الادخار بين مختلف فئات المجتمع، وفي تغيير حياة الكثيرين.

ويأمل البنك الأهلي من خلال حساب " الوفرة" أن يأخذ العملاء في رحلة جديدة وتجربة فريدة تتضمن المزيد من القيمة والفرحة والسعادة.

وبهذه المناسبة صرَّح الفاضل/ منير بن أحمد البلوشي، مساعد المدير العام لإدارة الفروع بالبنك الأهلي بالقول" كما هو واضح من الاسم فإن الوفرة تعني المزيد من العطاء والسخاء والنماء، كما أنها أيضا تجسيد للوعود التي قطعها البنك الأهلي على نفسه ولالتزامه بتعزيز تجربة وخبرة العملاء" وأضاف قائلاً "وإلى جانب الجوائز الشهرية والأسبوعية والجوائز الخاصة، قام البنك الأهلي بمضاعفة جائزة (راتب مدى الحياة) من خلال توفير فرصتين للفوز بهذه الجائزة البالغ قيمتها 250,000 ريال عماني لتكون مرة في منتصف العام وآخرى في نهاية العام".

علاوةً على ذلك يقدم حساب " الوفرة" جوائز لأكثر من 1000 عميل وهي الجوائز التي تزيد قيمتها عن 1.3 مليون ريال عماني في عام 2019م، ويشمل ذلك جوائز بقيمة 500 ريال لفائز من كل فرع في كل أسبوع، و2000 ريال عماني لستة عملاء كل شهر، و200 ريال لخمسة أطفال كل شهر أيضا.

إضافة إلى ذلك يقدِّم البنك جوائز خاصة في مارس ويونيو وسبتمبر حيث يحصل اثنين من العملاء على فرصة للفوز بمبلغ 10,000 ريال عماني لكل منهما. وجائزة أُخرى بقيمة 50,000 ريال عماني في شهر مارس وشهر سبتمبر.

كما يقوم البنك الأهلي بتوزيع عدد من الجوائز في المناسبات الخاصة مثل جائزة 500 ريال عماني مخصصة للمرأة في جميع الفروع بمناسبة يوم المرأة العمانية، ويشهد هذا العام فوز عدد 49 عميلاً بمبلغ وقدره 1000 ريال عماني لكل منهم بمناسبة العيد الوطني الـ 49 المجيد.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، البنك الأهلي يعلن الفائز بجائزة الـ 250,000 ريال عماني لحساب الوفرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق كهرباء القدس تنظم ورشة توعوية حول ترشيد استهلاك الكهرباء
التالى بدر الخرافي :"زين السعودية" ترفع أرباحها الصافية النصف سنوية إلى 260 مليون ريال