شركات الطاقة الأمريكية تقلص عدد حفارات النفط للأسبوع الثاني

شركات الطاقة الأمريكية تقلص عدد حفارات النفط للأسبوع الثاني
شركات الطاقة الأمريكية تقلص عدد حفارات النفط للأسبوع الثاني

واشنطن-سانا

خفضت شركات الطاقة الأمريكية هذا الأسبوع عدد الحفارات النفطية العاملة للأسبوع الثاني على التوالي ما يؤشر على تخفيض الإنتاج.

ونقلت رويترز عن شركة بيكر هيوز لخدمات الطاقة قولها في بيان اليوم “إن الشركات أوقفت تشغيل أربع حفارات على مدار الأسبوع المنتهي اليوم لينخفض العدد الإجمالي إلى 784 وهو الأدنى منذ شباط 2018 فيما كان عدد الحفارات العاملة 863 في الأسبوع ذاته قبل عام”.

وتراجع عدد الحفارات مؤشر مبكر للإنتاج في المستقبل على مدى الأشهر السبعة الماضية مع قيام شركات التنقيب والإنتاج المستقلة بخفض الإنفاق على أعمال الحفر الجديدة لتركز بدرجة أكبر على تنمية الأرباح بدلا من زيادة الإنتاج.

وقالت وكالة الطاقة الدولية اليوم إن “تنامي إنتاج النفط الأمريكي سيتجاوز الطلب العالمي الآخذ بالتباطؤ ويفضي إلى زيادة ضخمة في المخزونات حول العالم في الأشهر التسعة المقبلة”.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، شركات الطاقة الأمريكية تقلص عدد حفارات النفط للأسبوع الثاني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق الليرة التركية تهبط بسبب مخاوف من عقوبات أمريكية
التالى فيتش تخفض تصنيف تركيا مع نظرة سلبية لاقتصادها