بعد الواتساب.. ثغرة أمنية تهدد أصحاب الآيفون

بعد الواتساب.. ثغرة أمنية تهدد أصحاب الآيفون
بعد الواتساب.. ثغرة أمنية تهدد أصحاب الآيفون

أطلق المركز الوطني الإرشادي للأمن السيبراني، اليوم الأربعاء، تحذيره إلى أصحاب هواتف ” آيفون ” ، مؤكدًا وجود ثغرة أمنية في بعض منتجات شركة Apple.

وأصدر المركز تحذيرًا أمنيًا عالي المستوى، موضحًا أن هذه الثغرة تسبب العديد من الأعطال على الأنظمة منها ” السماح للمخترق بالوصول لصلاحيات المستخدمين وتغييرها والتحكم بالجهاز، بالإضافة إلى توقف مفاجئ للتطبيقات وتلف في الذاكرة “.

وفي النهاية، دعا المركز المستخدمين إلى التحديث الفوري للمنتجات المتأثرة بهذه الثغرة الأمنية، من خلال خيار تحديث البرامج في الإعدادات أو من المتجر الرسمي (APP Store).

وحذر المركز، أمس الثلاثاء، مستخدمي تطبيق ” واتساب ” من محاولات الاختراق الناتجة عن زرع برامج تجسسية من قبل بعض الشركات الإسرائيليو، نتيجة ثغرة أمنية في التطبيق، داعيًا إلى سرعة تحديث التطبيق.

اقرأ أيضًا:

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بعد الواتساب.. ثغرة أمنية تهدد أصحاب الآيفون ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق محافظات اليمن الان - النفط تعلن القضاء على أزمة المواد البترولية المفتعلة
التالى صندوق النقد يتوقع وصول عجز الموازنة السعودية إلى 7% في 2019