الشركة الوطنية للمنظفات توزع جوائز «مهرجان بحر» الترويجي

الشركة الوطنية للمنظفات توزع جوائز «مهرجان بحر» الترويجي
الشركة الوطنية للمنظفات توزع جوائز «مهرجان بحر» الترويجي

مسقط –

استضافت الشركة الوطنية للمنظفات الصناعية حفل توزيع الجوائز للاحتفاء بالفائزين في «مهرجان بحر»، العرض الترويجي الشتوي الضخم الذي اختُتم مؤخرًا. حضر الحفل، الذي أقيم في مكاتب الشركة بمنطقة الغبرة مؤخرا ، بحضور الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للمنظفات الصناعية ويليام هانت، وكبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة.

وحصلت المجموعة النهائية من الفائزين على جوائز قيِّمة وكبرى من بينها هواتف آيفون إكس، وهواتف سامسونج إس 9 بلوس، وهواتف سامسونج إي 320، وهواتف ذكية من سامسونج فازوا بها في إطار العرض الترويجي الخاص. وأُقيمت فعاليات سحب القرعة لاختيار الفائزين في متجر اللولو هايبر ماركت بمنطقة بوشر، ومتجر رامز هايبر ماركت في الخوض.

وبعد الحصول على الجوائز، عبر الفائزون عن مدى رضاهم عن منتجات الشركة الوطنية للمنظفات الصناعية التي دأبت على تقديم جودة عالمية بأسعار في متناول الأيدي. وكان جميع الفائزين من المستخدمين للعلامة التجارية خلال العديد من السنوات الفائتة .وفي إطار العرض الترويجي، وعند شراء منتجات للشركة بقيمة 3 ريالات عُمانية، حاز الزبائن على بطاقة «اخدش واربح»، بالإضافة إلى قسيمة للمشاركة في سحب القرعة. كما حصل المتسوقون الذين اشتروا العبوة فئة 3 لتر من جل بحر ماتيك المتطور على قسيمة إضافية لسحب القرعة. وأهَّلت قسيمة سحب القرعة الزبائن للدخول في سحوبات القرعة للفوز بالجوائز الكبرى والقيِّمة.

وكان العرض الترويجي متاحًا على منتجات الشركة الوطنية للمنظفات الصناعية التي تُشترى من المتاجر الرائدة في جميع أنحاء السلطنة مثل متجر اللولو هايبر ماركت، ومتجر كارفور، ومركز سلطان، ومتجر كي إم تريدينج، ومتجر الاستقرار، ومخا هايبر ماركت، ورامز هايبر ماركت، ومركز الطيبات.

وبمناسبة حفل توزيع الجوائز، قال الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للمنظفات الصناعية ويليام هانت: «نهدف إلى تقديم شئ فريد وجديد لزبائننا من أجل تعزيز تجربة تسوقهم. ويتطلع زبائننا للاستفادة من عروضنا الترويجية الرائعة، ونحن لن نحبطهم أبدًا».

بدوره، قال رئيس قسم تطوير الأعمال والمبيعات الإقليمية بالشركة الوطنية للمنظفات الصناعية إيه كي شاجي: «تلتزم الشركة الوطنية للمنظفات الصناعية بإطلاق عروض ترويجية تساهم بشكل كبير في تنمية مجتمعاتنا مع تحقيق أثر إيجابي على حياة أكبر عدد ممكن من زبائننا. وتُمَثِل ردة الفعل الهائلة من زبائننا الكرام على حملة «مهرجان بحر» الترويجية شهادةً في حد ذاتها. ونحن ملتزمون بتلبية متطلبات زبائننا وتجاوز سقف توقعاتهم في جميع الأوقات».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الشركة الوطنية للمنظفات توزع جوائز «مهرجان بحر» الترويجي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق 43 % نسبة انخفاض عجز المالية العامة بنهاية نوفمبر 2018
التالى محلج الوليد بحمص يورد أكثر من 400 طن من الأقطان المحبوبة لمعامل الغزل بالمحافظات