الرجوب وعودة يبحثان سبل النهوض بواقع محافظة جنين تجاريا واقتصاديا

الرجوب وعودة يبحثان سبل النهوض بواقع محافظة جنين تجاريا واقتصاديا
الرجوب وعودة يبحثان سبل النهوض بواقع محافظة جنين تجاريا واقتصاديا

طوباس- "القدس" دوت كوم - بحث محافظ جنين أكرم الرجوب، مع وزيرة الاقتصاد الوطني عبير عودة، سبل التعاون المشترك للنهوض بواقع المحافظة من كافة الجوانب التجارية والاقتصادية.

وأطلع الرجوب، الوزيرة على واقع المحافظة من كافة الجوانب السياسية والاجتماعية والاقتصادية، مؤكدا ضرورة العمل على إنهاء مشروع المنطقة الصناعية، والذي ينتظرها المواطنون منذ ما يزيد عن 15 عاما.

بدورها أكدت عودة أن الوزارة تولي اهتماما كبيرا بمشروع المنطقة الصناعية لكي ترى النور، ما يوفر فرص عمل لآلاف العمال العاطلين عن العمل، مشددة على دور مجلس الوزراء الذي يولي أيضا اهتماما كبيرا لمدينة جنين، ومشيرة إلى بعض العراقيل التي تقف أمام انطلاق المنطقة الصناعية بعد المباشرة في مشروع البنية التحتية.

كما التقت عودة خلال جولتها مع الرجوب، رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة وصناعة جنين، وكرمت من قبل مجلس إدارة الغرفة التجارية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الرجوب وعودة يبحثان سبل النهوض بواقع محافظة جنين تجاريا واقتصاديا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق ارتفاع أسعار الذهب بفعل هبوط الدولار
التالى النفط يرتفع 1% بعد تعهد المملكة بمزيد من تخفيضات الإنتاج