Ooredoo تتعاون مع ستارزبلاي

Ooredoo تتعاون مع ستارزبلاي
Ooredoo تتعاون مع ستارزبلاي

مسقط –

في إطار التزامها بتوفير خيارات ترفيهية أكثر لزبائنها ، تتعاون Ooredoo مع ستارزبلاي، التي تقدم أفضل إصدارات هوليوود وبوليوود من الأفلام والمسلسلات الأصلية، بالإضافة إلى برامج الأطفال والمحتوى الترفيهي العربي إلى المنزل باستخدام جهاز خاص بخدمة Ooredoo TV. ومقابل 6 ريال عُماني فقط شهرياً وبدون عقد، أصبح بإمكان العملاء الاشتراك في الباقة العائلية التي تتضمن ستارزبلاي، أو بإمكانهم الاستمتاع بالخدمة مقابل 4 ريال عُماني بعقد لمدة عام واحد مع خدمة الإنترنت المنزلي السريع التي توفرها Ooredoo. كما يمكن للعملاء الاستفادة من خدمة محتوى الفيديو حسب الطلب ضمن Ooredoo TV والاستمتاع بمشاهدة برامجهم الترفيهية المفضلة في المنزل.

وقال مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo فراس بن عبد الله الشيخ: «يضمن تعاوننا المثمر مع ستارزبلاي إتاحة الفرصة أمام زبائننا للاستمتاع بخيارات ترفيهية رائعة ومتنوعة وذات قيمة مضافة بقيمة مخفضة. وندرك أن زبائننا يتطلعون إلى مشاهدة محتوى ستارزبلاي على تطبيق Ooredoo TV Go ولذا أردنا أيضاً أن نقدم لهم هذه الخدمة المميزة في منازلهم على شاشات التلفاز. وبضغطة زر واحدة وبكل أريحية أثناء وجودهم في المنزل، أصبح بإمكانهم اختيار المحتوى الذين يرغبون في مشاهدته في الوقت الذي يناسبهم. ولا شك بأننا سعداء برفدهم بهذه المزايا والتي تأتي ضمن جهودنا المتواصلة لتعزيز عروضنا وخدماتنا على تطبيق Ooredoo TV Go وكذلك على الجهاز الخاص بخدمة Ooredoo TV».

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في ستارزبلاي معاذ شيخ،: «يُسعدنا التعاون مع Ooredoo من أجل توفير محتوى الترفيهي مميز إلى مشتركي وزبائن Ooredoo. ونثق بأننا سنكون من أبرز موفري المحتوى الترفيهي في السلطنة من خلال ما نقدمه من خيارات متنوعة تتضمن أحدث الأفلام والمسلسلات التي يتم عرضها في الولايات المتحدة الأمريكية، إضافة إلى الأفلام والبرامج الأصلية الخاصة بستارزبلاي وأفلام بوليوود والمحتوى الترفيهي باللغة العربية وبرامج الأطفال».

ويأتي إطلاق خدمة ستارزبلاي على الجهاز الخاص بخدمة Ooredoo TV بعد النجاح الذي حققته على تطبيق Ooredoo TV Go لعرض المحتوى الترفيهي على الهواتف والأجهزة الذكية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، Ooredoo تتعاون مع ستارزبلاي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق “النقد” تدشن برنامج “تنفيذ” للربط المباشر مع أنظمة الجهات الحكومية
التالى نوفاك: لا مقترحات لتعديل اتفاق النفط رغم فنزويلا