«غرفة البريمي» تؤكد على دعم جهود التنمية الاقتصادية في المحافظة

«غرفة البريمي» تؤكد على دعم جهود التنمية الاقتصادية في المحافظة
«غرفة البريمي» تؤكد على دعم جهود التنمية الاقتصادية في المحافظة

البريمي - حميد البادي

عقد مجلس ادارة فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة البريمي اجتماعه الأول للعام الحالي برئاسة نائب رئيس مجلس ادارة الفرع والمكلف بتسيير أعمال رئيس المجلس يوسف بن حمد بن سالم العزاني وذلك بحضور الأعضاء وعدد من مسؤولي الجهاز التنفيذي حيث جرى استعراض نتائج وتوصيات اجتماعات اللجان المؤقتة بالإضافة إلى مناقشة مقترح تسيير وفد تجاري من أصحاب وصاحبات الأعمال خلال الفترة المقبلة من العام الجاري واطلاق مبادرات لدعم وخدمة ممثلي القطاع الخاص في المحافظة.

وأكد يوسف بن حمد العزاني في بداية الاجتماع على أهمية التعاون والمشاركة بين جميع الاطراف ذات العلاقة لدعم جهود التنمية الاقتصادية في محافظة البريمي والعمل باستراتيجية تكاملية للوصول إلى الأهداف المنشودة في جانب الرفع من كفاءة منشآت القطاع الخاص وتعظيم قدرتها الإنتاجية والاستثمارية على نحو يمكنها من تحقيق الربحية والتنافسية المطلوبة ويدعم قدرتها على التوظيف وتلبية احتياجات سوق العمل من الموارد والخدمات والمنتجات المختلفة.

كما بحث الاجتماع نتائج اجتماعات اللجان المؤقتة بالفرع خلال الفترة الفائتة من حيث المناشط والفعاليات التي جرى تنظيمها وتنفيذها ومدى تحقيقها للأهداف الموضوعة بالاضافة إلى متابعة توصياتها الاخرى المتعلقة بإيصال مقترحات ومطالب أصحاب وصاحبات الأعمال في مختلف القطاعات الاقتصادية للجهات الحكومية ذات العلاقة.

من جانب آخر تناول الاجتماع دراسة تقديم مجموعة من المقترحات الخدمية لمؤسسات وشركات القطاع الخاص في المحافظة من بينها مقترح تخفيض رسوم تأجير قاعات الفرع بالإضافة إلى مبادرة تنفيذ زيارات ميدانية للمنشآت التجارية والصناعية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، «غرفة البريمي» تؤكد على دعم جهود التنمية الاقتصادية في المحافظة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق حيا للمياه تختتم مشاركتها في مهرجان مسقط
التالى الخدمة المجتمعية في صميم فلسفة مجموعة جيلي القابضة