حيا للمياه تختتم مشاركتها في مهرجان مسقط

حيا للمياه تختتم مشاركتها في مهرجان مسقط
حيا للمياه تختتم مشاركتها في مهرجان مسقط
مسقط-ش

شهدت الوحدة المتنقلة بحيا للمياه إقبالاً كبيراً من زوار مهرجان مسقط 2019 حيثُ خصص لها ركناً خاصاً بمتنزه العامرات طوال فترة المهرجان.

وقال الرئيس التنفيذي لحيا للمياه م. حسين بن حسن عبدالحسين بأن المشاركة تأتي إيماناً من الشركة بأهمية إقامة المهرجان بشكل سنوي حيث أنه يعكس الهوية العمانية ويثري الجانب السياحي. كما يعتبر المهرجان فرصة جيدة للشركة لتعزيز التواصل مع مختلف المستفيدين من خدماتها، حيث خُصص لحيا للمياه ركن خاص للوحدة المتنقلة والتي استقبلت العديد ممن لديهم استفسارات عن خدمات وخطط ومشاريع حيا للمياه.

وحول أهم ما يميز الوحدة المتنقلة قال الرئيس التنفيذي بأنها مجهزة بأحدث الوسائل التعليمية لإبراز اَلية عمل نظام الصرف الصحي. كما يتم استخدام وسائل تعليمية وتثقيفية مختلفة بالوحدة المتنقلة، فضلاً على ذلك عمِلَ القائمون على الوحدة بالرد على استفسارات الزوار حول المشاريع والمنتجات المختلفة التي تقدمها حيا للمياه.

وتقدم الرئيس التنفيذي بشكره الجزيل لجميع القائمين على إقامة المهرجان نظراً للدور الذي قاموا به في سبيل إنجاح هذه الفعالية السنوية، حيثُ ظهر ذلك النجاح من خلال الإقبال الجيد الذي شهده المهرجان.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، حيا للمياه تختتم مشاركتها في مهرجان مسقط ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق عـرض ريـنـو عُـمـان يـقـدم مـزايـا مـغـريـة للـزبـائـن
التالى «غرفة البريمي» تؤكد على دعم جهود التنمية الاقتصادية في المحافظة