عـرض ريـنـو عُـمـان يـقـدم مـزايـا مـغـريـة للـزبـائـن

عـرض ريـنـو عُـمـان يـقـدم مـزايـا مـغـريـة للـزبـائـن
عـرض ريـنـو عُـمـان يـقـدم مـزايـا مـغـريـة للـزبـائـن

مسقط –

أطلقت رينو عُمان، من مجموعة سهيل بهوان للسيارات، عرضاً حصرياً للربع السنوي الأول لصالح زبائنها الكرام على الطُرُز الأعلى مبيعاً والطُرُز الجديدة خلال فترة العرض.وسوف يستمر عرض رينو الترويجي الخاص الذي بدأ بالفعل حتى 28 فبراير. ويوفر عرض رينو عُمان مزايا متعددة للزبائن الذين يشترون موديلات رينو الشهيرة بالإضافة إلى أحدث الموديلات.ووفقاً لعرض رينو عُمان الخاص، يضمن للزبائن الذين يشترون سيارات رينو هدية نقدية مضمونة تصل إلى 2800 ريال عماني، تأمين مجاني، تسجيل مجاني بالإضافة إلى خدمة مجانية تصل إلى 4 سنوات /‏ 60,000 كم. هذا العرض لا يسري على سيارات التأجير/‏ سيارات الأجرة/‏ وسيارات تعليم السياقة.

وكجزء من العرض الترويجي، يحق لعملاء رينو كوليوس (طراز العام 2019) الحصول على مزايا إضافية بما في ذلك فائدة صفر٪ لمدة عامين وفرصة للاختيار من بين عدة عروض.وقال متحدث باسم سهيل بهوان للسيارات: «لضمان الأفضل في إرضاء الزبائن، بذلت شركة رينو عُمان الكثير من الجهد لتقديم هذا العرض الخاص لزبائن رينو. إن سيارات رينو بمحركاتها المبتكرة، والجمع بين متعة القيادة مع كفاءة الوقود وخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، فهي بالفعل سيارات رائعة في امتلاكها».

العروض

رينو سيمبل 1,6 لتر: يحق للزبائن الذين يشترون رينو سيمبل الحصول على هدية نقدية مضمونة بقيمة 1200 ريال، وتسجيل مجاني، وصيانة دورية للسيارات لمدة 4 سنوات /‏ 60,000 كم (أيهما أسبق)، والتأمين مجانا للسنة الأولى (عُمان والإمارات فقط).

رينو ميجان: يحق للزبائن الذين يشترون رينو ميجان ورينو ميجان GT الحصول على هدية نقدية مضمونة بقيمة 1800 ريال، وتسجيل مجاني، وصيانة دورية للسيارات لمدة 4 سنوات /‏ 60,000 كم (أيهما أسبق)، والتأمين مجانا للسنة الأولى (عُمان والإمارات فقط). بينما يحق للزبائن الذين يشترون رينو ميجان RS الحصول على هدية نقدية مضمونة بقيمة 2800 ريال، وتسجيل مجاني، وصيانة دورية للسيارات لمدة 4 سنوات /‏ 60,000 كم (أيهما أسبق)، والتأمين مجانا للسنة الأولى (عُمان والإمارات فقط).

رينو تاليسمان 1.6 لتر Tce 190 EDC و 2,0 لتر: يحق للزبائن الذين يشترون رينو تاليسمان الحصول على هدية نقدية مضمونة بقيمة 2700 ريال، وتسجيل مجاني، وصيانة دورية للسيارات لمدة 4 سنوات /‏ 60,000 كم (أيهما أسبق)، والتأمين مجانا للسنة الأولى (عُمان والإمارات فقط).

رينو كوليوس 2,5 لتر: يحق للزبائن الذين يشترون رينو كوليوس الحصول على هدية نقدية مضمونة بقيمة 2100 ريال، فائدة صفر% لمدة سنتين (تطبق الأحكام والشروط) وتسجيل مجاني، واختيار أحد العروض ( تطبق الأحكام والشروط على كافة الخيارات): التأمين مجانا للسنة الأولى (عُمان والإمارات فقط)، وصيانة دورية للسيارات لمدة 3 سنوات /‏ 60,000 كم (أيهما أسبق) أو إعفاء من 3 أقساط أو وقود مجاني لمدة عام.

رينو داستر 2.0 لتر موديل PE و LE و SE (دفع ثنائي ودفع رباعي):

يحق للزبائن الذين يشترون رينو داستر الحصول على هدية نقدية مضمونة بقيمة 1400 ريال، وتسجيل مجاني، وصيانة دورية للسيارات لمدة 4 سنوات /‏ 60,000 كم (أيهما أسبق)، والتأمين مجانا للسنة الأولى (عُمان والإمارات فقط).

طُرُز رينو كابتشر 1,6 لتر

موديلات PE و SE و LE:

يحق للزبائن الذين يشترون رينو كابتشر الحصول على هدية نقدية مضمونة بقيمة 1700 ريال، وتسجيل مجاني،، وصيانة دورية للسيارات لمدة 4 سنوات /‏ 60,000 كم ( أيهما أسبق)، وتأمين مجاني للسنة الأولى (عُمان والإمارات فقط).

رينو دوكر 1,6 لتر LE

ناقل حركة يدوي:

يحق للزبائن الذين يشترون رينو دوكر الحصول على هدية نقدية مضمونة بقيمة 1150 ريال، وتسجيل مجاني، وصيانة دورية للسيارات لمدة 4 سنوات /‏ 60,000 كم (أيهما أقرب)

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، عـرض ريـنـو عُـمـان يـقـدم مـزايـا مـغـريـة للـزبـائـن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق سعر نفط عُمان يتخطى 66 دولارًا
التالى المملكة تحتل المرتبة 11 عالميًّا في حيازة سندات الخزانة الأمريكية