ظفار للسيارات تطلق عروض الاستبدال المذهلة

ظفار للسيارات تطلق عروض الاستبدال المذهلة
ظفار للسيارات تطلق عروض الاستبدال المذهلة
مسقط-ش

أعلنت شركة ظفار للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات جيب ودودج ومركبات رام في السلطنة، عن إطلاق عروض الاستبدال المذهلة التي تقدم خلالها خصومات كبيرة على مجموعة من الطرازات المميزة لكل من علامات "جيب" و"دودج" ومركبات "رام"، ذلك خلال فترة العرض الذي يستمر حتى 15 مارس القادم، وبخلاف قيم الاستبدال المضمونة والتي تصل قيمتها إلى 8110 ريال عماني، تقدم ظفار للسيارات عروضاً أخرى اختيارية تشمل هدايا نقدية قيمة تصل إلى 7100 ريال عماني على طرازات مختارة، فضلا عن مجموعة من المزايا الأخرى التي تقدمها العروض الحالية والتي تشمل كل من، 5 سنوات خدمة المساعدة على الطريق، ضمان 5 سنوات /100000 كلم، وتسجيل مجاني.

وتعليقا على إطلاق هذه العروض الرائعة، تحدث مدير التسويق بشركة ظفار للسيارات بيجو لوكوس قائلا: " تستهل شركة ظفار للسيارات العام الجديد 2019 م بطرح عروضها الجذابة لزبائنها لتواكب تطلعاتهم في استبدال سياراتهم القديمة وامتلاك سيارة جديدة في العام الجديد من بين تشكيلة العلامات الشهيرة التي تقدمها في السوق العماني مع أسعار استبدال مضمونة تضمن تحقيق قيمة مضافة وتجارب تملك لا تنسى، حيث ان طرازات جيب ودودج ورام ترسخ مفاهيم الجودة العالمية العالية وتلبي تطلعات كافة عشاق السيارات القوية والمعروفة، واليوم ومع إطلاق هذه العروض الرائعة أصبح في الإمكان اقتناء واحدة من طرازات جيب ودوج ورام والتمتع بمجموعة كبيرة من المزايا القيمة والاستمتاع بقيادة سيارة قوية تفرض هيبتها على الطريق ".

يسري العرض المقدم حتى 15 مارس القادم، ويتيح للعملاء استبدال أي نوع من أي طراز مع اقتناء سيارة من جيب مقابل قيمة استبدال مضمونة بين 1800 ر.ع و8100 ر.ع، مع خيار بديل لهدايا نقدية تتراوح ما بين 1400 ر.ع و 7100 ر.ع على طرازات محددة من جيب، ويتيح العرض للعملاء استبدال سياراتهم القديمة وشراء إي من طرازات دودج الجديدة مقابل قيمة استبدال مضمونة بين 2600 ر.ع و8000 ر.ع، أوهدايا نقدية تتراوح ما بين 2100 ر.ع و 7000 ر.ع على طرازات محددة من دودج، وتأتي طرازات رام أيضا ضمن العروض المقدمة مع استبدال أي نوع من أي طراز واقتناء مركبات رام مقابل قيمة استبدال مضمونة بين 3150 ر.ع 7150 ر.ع، أو الحصول على هدايا نقدية تتراوح ما بين 2700 ر.ع و 6000 ر.ع على طرازات مختارة من رام، ولا يمكن دمج الهدية النقدية مع عروض الاستبدال المضمونة.

في السلطنة تتوفر طرازات جيب، ودودج، ورام في صالات عرض شركة ظفار للسيارات، بفئات مختلفة من التجهيزات، وللمزيد من المعلومات حول ظفار للسيارات، يرجى زيارة www.dhofarautomotive.com ، أو الاتصال على +96824524530.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، ظفار للسيارات تطلق عروض الاستبدال المذهلة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الشبيبة

السابق “البلدية” تكشف تفاصيل الإصدار الـ 3 للائحة الرسوم الجديدة .. تضم “بنود جديدة وبأسعار مختلفة”
التالى عـرض ريـنـو عُـمـان يـقـدم مـزايـا مـغـريـة للـزبـائـن