الحكومة الأمريكية تسجل عجزا قيمته 14 مليار دولار في كانون الأول

2019-02-13

واشنطن-سانا

سجلت الحكومة الأمريكية عجزاً في الميزانية بلغ نحو 14 مليار دولار في كانون الأول الماضي مع تراجع الإيرادات في أعقاب التخفيضات الضريبية.

وأظهرت بيانات وزارة الخزانة الأمريكية حسبما نقلت رويترز أن الميزانية الاتحادية سجلت عجزاً بلغ 319 مليار دولار منذ بدء السنة المالية في تشرين الأول مقارنة مع عجز قدره 225 مليار دولار في الفترة نفسها قبل عام.

وأضافت وزارة الخزانة: إن الانفاق الاتحادي في كانون الأول بلغ 326 مليار دولار منخفضاً 7 بالمئة عن الشهر نفسه في 2017 في حين بلغت الإيرادات 313 مليار دولار بانخفاض قدره 4 بالمئة.

وجاءت بيانات اليوم متأخرة شهراً عن الموعد المقرر بسبب إغلاق جزئي للحكومة الاتحادية استمر 35 يوماً في كانون الأول وكانون الثاني الماضيين.

الحكومة الأمريكية الميزانية 2019-02-13
سابق اللاذقية اليوم
التالي أكثر من خمسة آلاف منشأة حرفية و600 منشأة صناعية تستأنف عملها في درعا

انظر ايضاً

واشنطن-سانا فشلت المفاوضات بين الحزبين الديمقراطي والجمهوري لإنهاء إغلاق جزئي للحكومة الأميركية وتأجلت حتى الأسبوع …

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الحكومة الأمريكية تسجل عجزا قيمته 14 مليار دولار في كانون الأول ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق المملكة تحتل المرتبة 11 عالميًّا في حيازة سندات الخزانة الأمريكية
التالى تفاصيل رفض محكمة بالدمام تسوية أكبر قضية ديون تشهدها المملكة