#الانظار_تتجه_نحو_حضرموت_الجنوب (( #المعركة_الوجودية ))

#الانظار_تتجه_نحو_حضرموت_الجنوب (( #المعركة_الوجودية ))
#الانظار_تتجه_نحو_حضرموت_الجنوب (( #المعركة_الوجودية ))

 

اختيار #حضرموت بالذات ،، له رسائل ودلالات سياسية قوية وواضحة #تبدد_وتنسف كل اوهام من يعتقدون أنهم قادرون على ابتلاع الجنوب في بطونهم وكروشهم مرة أخرى ليكون #تابعآ_لهم..

 

مع ان الأصل في الجنوب هو #الندية لا #التبعية وتلك هي نقطة الخلاف التي لا يريدون الاعتراف بها ،، وينكرونها مع انها حقيقة تاريخية معاصرة كانها الشمس في كبد السماء .

 

#معركة_الجنوب_مع_الشمال باتت معركة وجودية لن يتنازل عنها السواد الأعظم من هذا الشعب الذي لا يريد سوى أن #يستعيد كينونته السياسية والعسكرية والثقافية #كجنوب من بعد أن افرغوه من محتواه مع سبق الإصرار والترصد في العام ١٩٩٤م ،،

 

#ومن_بعد_ذلك... يمكن أن يجتمع الجميع حول طاولة حوار #ندية ١٠٠% بين #جنوب_وشمال .

 

#ليعلم_كل فريق مشربهم ،، ويعاد وضع النقاط على الحروف ثم بعد الاتفاق يعاد بناء جسور المحبة من جديد بين المواطنين شمالآ وجنوبآ ،، بعد أن تجبر القلوب المكسورة ،،

 

مع حفظ #الجنوب_لجونبته وسيادتة ،، وحفظ #الشمال_لشملنته وسيادته دون أن يفرض أحدا وصياته على أحد .

 

#لكنهم_مع_الأسف_مازالوا يتوهمون أنهم كل شيء ،، وماغيرهم ومادونهم ومن ليس على #مذهبهم_السياسي فهو لا شيء ولا يستحق شيء ..

 

#هذا_الفكر_العقيم في التعاطي مع قضية وطن وشعب قدموا دولتهم ورايتهم وتنازلوا عن عاصمة دولتهم ،، التعاطي العقيم #سيعزز_شعور الجنوبيون بأنهم مازالوا هم وارضهم وثرواتهم #مستهدفين من قبل ماتبقى من منظومة عفاش والإصلاح .

 

#والتي_تريد تركيع الجنوب واذلاله عبر سرطانها المنتشر في #أروقة_الشرعية..

 

ولم يعد هذا #شعور_فقط ..

بل بات #حقيقة نراها كل يوم في مقالاتهم وبرامجهم تقاريرهم .. لن تجد سوى الحقد الحزبي المقيت في كل نشراتهم على الجنوب وكل من طالب بحق الجنوب .

 

لذلك لا تلوموا الجنوبيون ..

فالدرس كان قاسيآ ..

 

..

..

 

#بالتوفيق_للجميع ...

 

عبدالقادر القاضي / ابو نشوان

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، #الانظار_تتجه_نحو_حضرموت_الجنوب (( #المعركة_الوجودية )) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الامين برس

السابق “الإسكان” تتيح 3 مشاريع سكنية جديدة للحجز في القصيم وتبوك
التالى ليبيا.. شركة النفط تلتزم بتشغيل حقل الشرارة وتشترط “ضمان سلامة العاملين”