تعاون بين فرنسا والإمارات في مجال الذكاء الاصطناعي

تعاون بين فرنسا والإمارات في مجال الذكاء الاصطناعي
تعاون بين فرنسا والإمارات في مجال الذكاء الاصطناعي

دبي- "القدس" دوت كوم- (أ ف ب) - أعلن وزير الاقتصاد الفرنسي برونو لومير في دبي الأحد ان فرنسا ودولة الامارات ستتعاونان في مجال الذكاء الاصطناعي، الذي سيصبح، بحسب قوله، أحد أبرز أسس العلاقات الثنائية.

وكان لومير بدأ زيارة للإمارات السبت في أبوظبي حيث التقى ولي عهد الامارة نائب القائد العام للقوات المسلحة الاماراتية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، قبل أن يتوجه إلى دبي للمشاركة في مؤتمر حواري.

وقال لومير لوكالة فرانس برس على هامش حضور مؤتمر "القمة العالمية للحكومات" في الامارات الغنية "سنطلق تعاونا في مجال الذكاء الاصطناعي مع دولة الامارات العربية المتحدة، ليصبح من بين المحركات الرئيسية للعلاقات".

وذكر انه تم توقيع اتفاق في هذا الصدد الأحد بين مسؤولين من البلدين، مضيفا أن بعثة إماراتية ستزور فرنسا خلال الاسابيع المقبلة لتحديد الشركات الناشئة والمؤسسات التي يمكن ان يكون لها دور في هذا التعاون.

وتقيم فرنسا والامارات علاقات وطيدة في مجالات مختلفة، بينها الدفاع والثقافة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، تعاون بين فرنسا والإمارات في مجال الذكاء الاصطناعي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق الحكومة البريطانية تريد وقتاً إضافياً لإعادة التفاوض بشأن بريكست
التالى ” كلب ” سبب في إتمام صفقة شراء ” مارك زوكربيرج ” لواتساب