أسعار النفط مستقرة وسط تخفيضات ” أوبك ” ومخاوف التجارة

استقرت أسعار النفط، اليوم، بفعل تنامي أنشطة الحفر الأمريكية والمخاوف على الطلب بسبب التقدم البطيء في محادثات التجارة الأمريكية الصينية وهو ما وازن أثر الدعم الآتي من جهود كبح المعروض التي تقودها “أوبك”.

وثبت خام القياس العالمي برنت دون تغير يذكر عند 62.13 دولار للبرميل، بزيادة ثلاثة سنتات فحسب، ونزل الخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط 27 سنتا إلى 52.45 دولار.

وقالت شركة جيه.بي.سي إنرجي الاستشارية في فيينا “أسعار النفط مازالت تتحسس طريقها. من ناحية، هناك خفض إنتاج أوبك+، والذي زاد بفعل المشاكل المتنامية المحيطة بالمعروض النفزويلي.

وفي الوقت ذاته، لا مفر من حقيقة أن بيانات اقتصاية عديدة صدرت في الأيام القليلة الماضية لم تكن مشجعة للغاية، وأن محادثات التجارة الأمريكية الصينية لا تتقدم سريعا جدا على ما يبدو.”

كانت شركات الطاقة العاملة في الولايات المتحدة زادت الأسبوع الماضي عدد الحفارات النفطية للمرة الثانية في ثلاثة أسابيع حسبما أظهره تقرير أسبوعي من بيكر هيوز يوم الجمعة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، أسعار النفط مستقرة وسط تخفيضات ” أوبك ” ومخاوف التجارة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق مؤسسة النقد تهيئ البيئة التنظيمية لسوق الخدمات المالية المبتكرة
التالى مؤشر سوق الأسهم يغلق منخفضا