المدينة: شراكة في السياحة والتعدين مع جنوب أفريقيا

المدينة: شراكة في السياحة والتعدين مع جنوب أفريقيا
المدينة: شراكة في السياحة والتعدين مع جنوب أفريقيا
اليوم الأحد 9 ديسمبر 2018 أكد نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة المدينة خلال لقائه بالقنصل العام لجنوب أفريقيا بالسعودية شعيب كاسو، لدى زيارته للغرفة أخيرا، أهمية تعزيز أوجه التعاون وبناء شراكات بين الجانبين في مجال السياحة، والتعدين، والزراعة، خصوصا في «تمور المدينة»، إلى جانب الامتياز التجاري، والقطاع الصحي.

من جهته، أشار القنصل إلى تطلع بلاده إلى تعاون بناء ومثمر مع رجال الأعمال في المدينة المنورة باعتبارها مجالا لحراك اقتصادي كبير، لافتا إلى أهمية تبادل الزيارات بين رجال الأعمال في المدينة المنورة ونظرائهم من جنوب أفريقيا.

وبين نائب رئيس مجلس إدارة غرفة المدينة الدكتور خالد الدقل أن منطقة المدينة تعتبر واحدة من أهم مناطق المملكة المعول عليها في تعزيز توجهات رؤية المملكة 2030، منوها بالإمكانات والموارد المتعددة في منطقة المدينة المنورة.

من ناحيته وجه أمين عام الغرفة الدعوة لرجال الأعمال والشركات للمشاركة في ملتقى ومعرض الامتياز التجاري الذي ستقيمه غرفة المدينة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، المدينة: شراكة في السياحة والتعدين مع جنوب أفريقيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق بعد تسوية ودية.. مستهلك يستعيد 2880 ريالا عمانيا
التالى بحلول العام 2030 العمل المرن يحقق 10 تريليونات دولار