"الأثير للاستشارات" تعرف بتأثيرات "القيمة المضافة في القطاع الطبي"

"الأثير للاستشارات" تعرف بتأثيرات "القيمة المضافة في القطاع الطبي"
"الأثير للاستشارات" تعرف بتأثيرات "القيمة المضافة في القطاع الطبي"

نظمت الأثير للاستشارات الشريك المتضامن مع "AJMS" ورشة خاصة للتعريف بضريبة القيمة المضافة في "القطاع الطبي والصحي" في البحرين.

وحضر الدورة العديد من الرؤساء التنفيذين العاملين في القطاع الطبي والمهنيين.

وقدم الشريك في "AJMS"ميرزا المرزوق تصور عام حول تأثيرات الامتثال لضريبة القيمة المضافة للحضور .

وقدم خبير الضرائب في شركة "AJMS" هيمنت موندرا، والشريك رامبراساد والرئيس التنفيذي أبهيشيك جاجو خلاصة خبرتهم المهنية في "القطاع الطبي والصحي" المستمدة من العمل من تطبيقهم لعدة مهام في مجال ضريبة القيمة المضافة في كل من الإمارات والمملكة العربية السعودية .

كما اطلع أبهيشيك الحضور على المعلومات الحديثة التي صدرت عن وزارة المالية حول تفاصيل النظام الضريبي في البحرين ".

من جهته عرض ياش كيشور مدير الأعمال من شركة "تالي سوليوشنز" الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات الوظائف المرنة في مجال ضريبة القيمة المضافة للتطبيق الرقمي الذي اصدرته الشركةوهو معتمد من سلطات في السعودية والإمارات العربية المتحدة .

وشرح العديد من الأمثلة الحية والعلاجات المبسطة لسيناريوهات ضريبة القيمة المضافة المعقدة خلال الجلسة .

كما قدمت شركة "Green FX" ، شريك حلول تقنية المعلومات، ممثلةً بمديريها، هشام عبدالعال، وسيفداس فيتاثأحدث الحلول التقنية لإدارة العيادات والمستشفيات. وأطلعا المشاركين في الندوةعلى الحلول التقنية التي يقدمه نظام Tally G-Series للشركات الأخرى العاملة في قطاع الرعاية الصحية.وأعجب المشاركون بنظام .G-Series VAT


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، "الأثير للاستشارات" تعرف بتأثيرات "القيمة المضافة في القطاع الطبي" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق حاجي: "المعرض التكنولوجي" يدعم الرؤية المستقبلية للبحرين
التالى الذهب مستمر قرب أعلى مستوى في 5 أشهر