اخبار البحرين الان - تعرف على قصة سارق.. ما سرقش حاجة! . اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020

اخبار البحرين الان - تعرف على قصة سارق.. ما سرقش حاجة! . اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020
اخبار البحرين الان - تعرف على قصة سارق.. ما سرقش حاجة! . اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020

أيمن شكل

فضل طالب بحريني في سرقة عامل توصيل بالإكراه وذلك بعد أن قام باعتراض طريقه مستخدما دراجته النارية في منطقة صدد، وقام بضربه وتفتيشه لكنه لم يتمكن من سرقة أي شيء، فألقى بخوذة العامل على الأرض وأتلفها.

وتبين بعد القبض عليه أنه متعاط للمؤثرات العقلية، فعاقبته المحكمة بالسجن 7 سنوات و 6 أشهر والغرامة 100 دينار، عن تهمة السرقة بالإكراه وإتلاف الخوذة وتعاطي المؤثرات العقلية.

الواقعة حدثت في فبراير الماضي عندما كان عامل التوصيل يقوم بعمله في منطقة صدد حينما اعترض طريقه راكب دراجة نارية وأوقفه ثم قام بالاعتداء عليه بالضرب وسحب خوذته وضربه بها على أماكن متفرقة من جسمه، وحاول إدخال يده في جيب العامل لسرقة ما فيه، لكن العامل تملص منه وفشل المتهم في سرقة أي شيء.

ولغضبه من الفشل قام المتهم بأخذ خوذة العامل وضربها بقوة في الأرض مما أحدث بها تلفيات، لكن العامل التقطها وركب دراجته ولاذ بالفرار، وتوجه إلى مركز الشرطة وأبلغ بالواقعة ومواصفات الدراجة النارية، حيث تمكنت الشرطة من التوصل لشخصية المتهم، وعند القبض عليه تبين أنه في حالة غير طبيعية، فتم سحب عينة إدراره وتحليلها ليظهر أنه متعاط لمؤثرات عقلية، فيما أظهرت صحيفة أسبقياته إدانته في وقائع مشابهة.

أحالت النيابة العامة المتهم للمحاكمة بعد أن أسندت له أنه في 7 فبراير 2020 حال كونه عائدا سرق المال المملوك للمجني عليه بطريق الإكراه وذلك بأن اعتدى على سلامة جسمه، كما أتلف عمدا المنقول المبين بالأوراق والمملوك للغير.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار البحرين الان - تعرف على قصة سارق.. ما سرقش حاجة! . اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

التالى اخبار البحرين الان - دون سابق إنذار.. غلق مسار في شارع الملك حمد يعطل السير ساعة ونصف . اليوم الأحد 01 نوفمبر 2020