اخبار البحرين الان - إطلاق حملة لمواجهة آثار كارثة فيضانات السودان . اليوم الخميس 01 أكتوبر 2020

اخبار البحرين الان - إطلاق حملة لمواجهة آثار كارثة فيضانات السودان . اليوم الخميس 01 أكتوبر 2020
اخبار البحرين الان - إطلاق حملة لمواجهة آثار كارثة فيضانات السودان . اليوم الخميس 01 أكتوبر 2020

أطلقت اللجنة العليا للمساهمة في دعم المتأثرين بالفيضانات في السودان التي تم تشكيلها في البحرين مؤخراً، حملة واسعة لمواجهة كارثة الفيضانات التي شهدتها السودان في الفترة الأخيرة وخلفت الكثير من الأضرار البشرية والمادية، بهدف توفير كامل احتياجات المنكوبين، بدءاً من الإيواء مروراً باحتياجات الغذاء والدواء ووسائل الواقية البيئية.

يذكر أن الفيضانات التي ضربت مناطق كثيرة في السودان خلال سبتمبر الماضي، تسببت في إلحاق خسائر مادية كبيرة في المناطق التي جرت فيها السيول، وتم إحصاء تدمير آلاف المنازل وإتلاف آلاف الفدادين من المحاصيل الزراعية ونفوق أعداد كبيرة من المواشي، فيما تضرر أكثر من نصف مليون نسمة وحدوث انهيار كلي وجزئي لأكثر من 100 ألف منزل.

وأعربت اللجنة عن بالغ قلقها من تفاقم الأوضاع الصحية خلال الأيام القليلة المقبلة، نتيجة لركود المياه وما ستخلفه من أضرار بيئية جسيمة خصوصاً وأنها أصبحت مرتعاً للحشرات والزواحف التي ستنذر بكارثة بيئية وصحية.

ودعت اللجنة إلى المساهمة في دعم الحملة سواء من خلال التبرعات العينية أو المادية لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من خلال حساب النادي السوداني في البحرين عبر بنك البركة الإسلامي - فرع جاليريا عبر الآيبان:

IBAN: BH77ABIB01080452393001، أو من خلال التواصل عبر 39455135 أو 36290002 أو 39471716.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار البحرين الان - إطلاق حملة لمواجهة آثار كارثة فيضانات السودان . اليوم الخميس 01 أكتوبر 2020 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق اخبار البحرين الان - تنفيذي وبلدي المحرق يطلقان حملة "تستاهل البحرين" . اليوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020
التالى اخبار البحرين الان - دون سابق إنذار.. غلق مسار في شارع الملك حمد يعطل السير ساعة ونصف . اليوم الأحد 01 نوفمبر 2020