اخبار البحرين الان - محافظ العاصمة يتسلم دعوة "يونيدو" للمشاركة بـ"جسر للمدن 2020" . اليوم الخميس 01 أكتوبر 2020

اخبار البحرين الان - محافظ العاصمة يتسلم دعوة "يونيدو" للمشاركة بـ"جسر للمدن 2020" . اليوم الخميس 01 أكتوبر 2020
اخبار البحرين الان - محافظ العاصمة يتسلم دعوة "يونيدو" للمشاركة بـ"جسر للمدن 2020" . اليوم الخميس 01 أكتوبر 2020

تسلم محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، دعوة "يونيدو" للمشاركة في المؤتمر الدولي "جسر للمدن 2020" الذي ينعقد افتراضياً في 5 أكتوبر الجاري عبر تقنية الاتصال المرئي بمشاركة مجموعة من عمدة ومحافظي مختلف دول العالم.

جاء ذلك، أثناء استقباله أمس، رئيس مكتب ترويج الاستثمار والتكنولوجيا في منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "يونيدو" في البحرين د. هاشم حسين.

ومن المقرر أن يستعرض محافظ العاصمة جهود المحافظة في الحد من التأثيرات السلبية لجائحة كورونا (كوفيد-19)، والمشاريع والبرامج المستدامة التي تنتهجها المحافظة التي تتضمن أهداف التنمية المستدامة.

وبحث المحافظ سبل التعاون والتنسيق مع "يونيدو" من خلال تنظيم البرامج والمشاريع المشتركة التي تهدف لدعم ريادة الأعمال والابتكار، ومن بينها إطلاق مجلس افتراضي لرواد الأعمال، إضافة إلى إطلاق مبادرة Global Mentors.

وأكد أهمية مد جسور التواصل والتعاون وتحقيق الشراكات النوعية مع مختلف المؤسسات الدولية بما يساهم في تحقيق الأهداف المشتركة، مشيداً بدور مكتب "يونيدو" في المملكة في تنفيذ البرامج والمشاريع التي تصب في دعم ريادة الأعمال والابتكار.

فيما نوه حسين بأهمية الشراكة الاستراتيجية والتعاون المتواصل مع محافظة العاصمة وعلى رأسها المحافظ في إطار دعم وتنمية رواد الأعمال من خلال البرامج المزمع تدشينها قريباً، والتي ستسهم في مواجهة تحديات جائحة كورونا (كوفيد-19) ومساعدة رواد الأعمال على الاستدامة وتحقيق النمو.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار البحرين الان - محافظ العاصمة يتسلم دعوة "يونيدو" للمشاركة بـ"جسر للمدن 2020" . اليوم الخميس 01 أكتوبر 2020 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق اخبار البحرين الان - الملك يتلقى برقية شكر جوابية من خادم الحرمين الشريفين . اليوم الخميس 01 أكتوبر 2020
التالى اخبار البحرين الان - بوحسين: أمير الكويت الراحل رمزٌ خالدٌ للعطاء الإنساني الملهم . اليوم الخميس 01 أكتوبر 2020