اخبار البحرين الان - محافظة الشمالية: إيصال السلال الغذائية لمستحقيها من كبار المواطنين . اليوم الخميس 01 أكتوبر 2020

اخبار البحرين الان - محافظة الشمالية: إيصال السلال الغذائية لمستحقيها من كبار المواطنين . اليوم الخميس 01 أكتوبر 2020
اخبار البحرين الان - محافظة الشمالية: إيصال السلال الغذائية لمستحقيها من كبار المواطنين . اليوم الخميس 01 أكتوبر 2020

أكد محافظ الشمالية علي العصفور، الحرص على إيصال السلال الغذائية لمستحقيها الفعليين من الأسر والأفراد المتضررين من الجائحة، وحوادث الحريق، وكبار المواطنين، وأصحاب العزيمة، والأسر المتعففة، معرباً عن شكره وتقديره للكوادر الطبية لدورهم في تقديم الرعاية الصحية خلال جائحة كورونا "كوفيد 19".

وبمناسبة اليوم العالمي للمسنين الذي يأتي ضمن المناسبات التي تحتفي بها الأمم المتحدة، أشاد بالجهود التي تبذلها مختلف القطاعات الاجتماعية والصحية لهذه الفئة من المواطنين، التي تحظى بالرعاية والاهتمام من خلال المراكز الصحية ومراكز الإيواء التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، مؤكدا اهتمام المحافظة بالاحتفاء سنوياً بهذه المناسبة العالمية.

وقام محافظ الشمالية بتوزيع السلال الغذائية على الأندية ومراكز إيواء المسنين للمساهمة في التخفيف من آثار الجائحة ، بدعم من حملة فينا خير التي أطلقتها المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بالتعاون مع وزارة الداخلية ، بحضور نائب المحافظ العميد خالد الدوسري، ومدير إدارة الرعاية الاجتماعية بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية هدى الحمود، ورئيس جمعية أصدقاء الصحة د.كوثر العيد.

وفي إطار التعاون والتنسيق بين المحافظة ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية وجمعية أصدقاء الصحة، اعتبر المحافظ أن ذكرى اليوم العالمي للمسنين تعكس الاهتمام العالمي بهذه الفئة.

ونوه بالدور الذي تقوم به الكوادر الطبية والاجتماعية للنهوض بهذه الفئة وحمايتها من أخطار الجائحة، شاكراً الجهود المخلصة التي تبذلها الأندية ومراكز الإيواء لفئة كبار المواطنين، مشيداً بالأعمال التوعوية والتثقيفية التي تقوم بها جمعية أصدقاء الصحة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار البحرين الان - محافظة الشمالية: إيصال السلال الغذائية لمستحقيها من كبار المواطنين . اليوم الخميس 01 أكتوبر 2020 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

السابق اخبار البحرين الان - التربية تعلن الأحد المقبل عودة أعضاء الهيئات الإدارية والتعليمية والفنية و11 أكتوبر بدء العام الدراسي الجديد لكافة الطلبة . اليوم الخميس 01 أكتوبر 2020
التالى اخبار البحرين الان - الملك يتلقى برقية شكر جوابية من خادم الحرمين الشريفين . اليوم الخميس 01 أكتوبر 2020