اخبار البحرين الان - "عقارات السيف": "النخيل للياقة" يشيد نادٍ صحي للنساء في "الليوان" . اليوم الأحد 20 سبتمبر 2020

اخبار البحرين الان - "عقارات السيف": "النخيل للياقة" يشيد نادٍ صحي للنساء في "الليوان" . اليوم الأحد 20 سبتمبر 2020
اخبار البحرين الان - "عقارات السيف": "النخيل للياقة" يشيد نادٍ صحي للنساء في "الليوان" . اليوم الأحد 20 سبتمبر 2020

أبرمت شركة عقارات السيف، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في البحرين، مؤخراً اتفاقية تأجير مع مركز النخيل للياقة، لإقامة ناد صحي "بريميوم" للنساء في مشروع الليوان – أحد المشاريع الواعدة لشركة عقارات السيف والواقع بمنطقة الهملة في المحافظة الشمالية - ليكون من أبرز الصالات الرياضية المخصصة للسيدات على مستوى مملكة البحرين.

وستبلغ مساحة النادي الصحي 1,204 متر مربع. وسيبدأ المركز قريباً بتجهيز الموقع الجديد في المشروع بالأجهزة والمعدات الرياضية كافة مستلزمات تمارين اللياقة والصحة البدنية.

ومن المرتقب أن يكون جاهزاً للتشغيل وفتح أبوابه لجمهور النساء بالتزامن مع موعد الافتتاح التجريبي للمشروع بالربع الأول من العام 2021.

ويقع "الليوان" على مساحة إجمالية قدرها 122,000 متر مربع مع إطلالة الجزء الشرقي على شارع وليّ العهد، وسيحتوي على مجموعة مميزة من المطاعم والمقاهي المتنوعة، ومتاجر بيع تجزئة تعتليها 117 وحدات سكنية ذات 3 طوابق توفر مناظر خلابة، إضافة الى صالات عرض سينمائية، فضلًا عن مركز ترفيهي عائلي فريد من نوعه هو الأكبر على مستوى المملكة.

وستمنح الشقق لقاطنيها فرصة ذهبية للترفيه في قربها من تشكيلة واسعة من العلامات التجارية العالمية البارزة ومراكز التسوق المرموقة، وقضاء أبهج اللحظات في الأماكن المفتوحة ومراكز الترفيه.

ويعتبر "الليوان" أحدث إضافة في حزمة مشاريع شركة عقارات السيف، ليتوّج جهود الشركة في مجال تنويع محفظتها الاستثمارية، وذلك في سياق تطلعها لدعم الواجهة السياحية والتسوقية بمملكة البحرين وإضافة عوائد جديدة لحاملي أسهم الشركة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف أحمد يوسف: "تأتي الاتفاقية لتعزز قاعدة المستأجرين الجدد في أحد أرقى المشاريع الواعدة والوجهات السياحية والترفيهية الأحدث في المحافظة الشمالية بمرافقها الحيوية ومساحاتها الخضراء الشاسعة، بما يدعم توجه الشركة في الاستثمار بالتطوير العقاري وتعظيم مساهمتها في دفع عجلة الاقتصاد الوطني لآفاق أرحب من النمو والازدهار".

بدوره، قال مالك مركز النخيل للياقة منذر الفرساني: "نفخر بأن نكون جزءاً من الليوان الفريد من نوعه. لقد ارتأينا اختيار هذا المشروع عن غيره من المشاريع نظراً لموقعه الجغرافي المميز في الهملة ومرافقه المتعددة التي ستقدم بعداً جديداً في تهيئة مقومات البيئة الصحية المثالية لكافة المقيمين والمرتادين".

وأضاف "سنحرص عبر فرعنا الجديد على توفير ملتقى رياضي متكامل للسيدات وخصوصية كاملة لهن بفضل التصميم العصري للنادي الصحي والاستثمار بأحدث الأجهزة الرياضية ومعدات التمرين واستقطاب أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الرياضية في هذا المجال".


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار البحرين الان - "عقارات السيف": "النخيل للياقة" يشيد نادٍ صحي للنساء في "الليوان" . اليوم الأحد 20 سبتمبر 2020 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن البحرنيه

التالى اخبار البحرين الان - الصحة: وفاة مواطن سبعيني بفيروس كورونا . اليوم الخميس 01 أكتوبر 2020